"هوتباك" تعين نائب رئيس جديد للاستراتيجية والاستثمارات

  
هوتباك تعين نائب رئيس جديد للاستراتيجية والاستثمارات

دبي: أعلنت شركة "هوتباك"، المصنّع الرائد عالمياً لحلول تغليف الأطعمة، ومقرها دبي، اليوم تعيين "سهيل عبد الله" في منصب نائب رئيس المجموعة للاستراتيجية والاستثمارات لينضم بذلك إلى فريق الإدارة المؤسسي للشركة.

وأفادت "هوتباك" في بيان أن "سهيل" سيتولى قيادة الاستراتيجية المؤسسية للمجموعة وستتضمن مهامه عقد التحالفات، عمليات الدمج والاستحواذ، إلى جانب الاستثمارات الاستراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، سيشغل أيضاً منصب مدير شركة هوتباك في المملكة العربية السعودية.

وقال "عبد الجبار بي بي"، العضو المنتدب للمجموعة: "ينضم سهيل إلينا في فترة نشهد فيها نمواً ملحوظاً وتوسعاً كبيراً على مستوى قطاع الصناعة بصفة عامة وهوتباك بشكل خاص. ونتطلع قدماً للإفادة من خبرته التي ستضيف قيمة كبيرة إلى عروضنا التجارية واستثماراتنا الجديدة في الوقت الذي نواصل فيه توسيع بصمتنا الجغرافية  على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

ويأتي التعيين الجديد في أعقاب إعلان شركة "هوتباك" مؤخراً توسيع قاعدتها الانتاجية من خلال افتتاح منشأة لإنتاج مواد التغليف PET بقيمة 250 مليون درهم في دبي، فضلاً عن تدشين مركز للتجارة الالكترونية خلال الربع الرابع من العام الجاري. وشهدت صادرات هوتباك نمواً مستداماً على مدار العام، فيما تتواجد منتجات الشركة في ما يقرب من 100 سوق عالمي.

وقال بيان الشركة إن "سهيل" يجلب معه ثروة من الخبرات للمجموعة اكتسبها من خلال عمله في مناطق جغرافية متعددة. وتتضمن مهامه السابقة في كيانات مؤسسية عالمية مناصب رئيسية في شركة "سابك" ومجموعة "إيرام".

وبدوره، قال "سهيل": "رسخت هوتباك مكانتها على مر السنين كشركة إقليمية رائدة في السوق في صناعة منتجات التغليف ذات الاستخدام المفرد للأغذية، كما قامت الشركة  بزيادة صادراتها إلى مختلف الأسواق الدولية. وبوجود دعم من القيادة الرشيدة، ومنشآت تصنيع حديثة وقدرات سلسلة إمداد قوية وسجل حافل بالانجازات على مدار أكثر من 20 عاماً، فإن هوتباك تتمتع بجميع المقومات التي تؤهلها لتوسيع بصمتها العالمية بشكل كامل".

وأضاف: "أنا متحمس لقيادة استراتيجية مجموعة هوتباك، وسينصب تركيزي على تعزيز الحضور الإقليمي، وقيادة التوسع العالمي والقيام باستثمارات في مجال تطوير محفظة حلول التغليف المستدامة".  

ويأتي التعيين أيضاً في الوقت الذي تحتفل فيه "هوتباك" بالذكرى السنوية الـ 26 لتأسيسها تحت شعار "تغليف مستدام لغد أفضل". وتضم محفظة "هوتباك" أكثر من 200 من منتجات التعبئة والتغليف PET لمختلف قطاعات الصناعة، وتشهد الشركة نمواً قوياً طوال العام 2021 على الرغم من وباء فيروس كوفيد 19. كما وظفت الشركة ما يزيد على 700 موظف خلال هذا العام حتى الآن. وتتطلع "هوتباك" أيضاً إلى تنفيذ مشاريع واستثمارات جديدة في مجال الاستدامة".

#بياناتشركات

نبذة عن "هوتباك":

تأسست في العام 1955، تعتبر "هوتباك" الدولية شركة رائدة معترف بها في تصنيع وتوريد منتجات تغليف المواد الغذائية. تنتشر عمليات الشركة اليوم في 12 بلداً، تشمل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمغرب ونيجيريا وأستراليا. وخلال فترة زمنية قصيرة، نمت الشركة لتصبح واحدة من اللاعبين الرائدين في قطاع التغليف بسبب سمعتها في توريد منتجات عالية الجودة، وأسعارها المعقولة وخدماتها المتميزة. وتعتبر "هوتباك" متجراً متكاملاً يقدم مجموعة كاملة من منتجات التغليف لقطاعات الفنادق والمطاعم، والتجزئة والتغليف الصناعي. كما تمثل الشركة شركات التصنيع الرئيسية الأخرى حول العالم، فيما يتم تعبئة منتجاتها بصورة صحية في تصاميم عصرية وجذابة وتسويقها تحت علامات "هوتباك" (مجموعة ذات استخدام مفرد) و"سوفت كول" (مجموعة المحارم).

كشركة متخصصة في تغليف المواد الغذائية، حصلت "هوتباك" على شهادات BRCGS, SEDEX, ESMA, PEFC, FSC, ISO 9001: 2015, ISO 22000: 2018, ISO 14001: 2015, ISO 45001: 2018، التي تضمن أعلى درجات جودة المنتجات. كما فازت "هوتباك" بجائزة دبي للجودة المرموقة ضمن فئة جائزة دبي للصناعة الذكية 2020 لقطاع التصنيع. وتمتلك "هوتباك" اليوم 30 مركزاً حصرياً للتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفر أكثر من 600 منتج متخصص غير متوافر في محال السوبرماركت، فضلاً عن امتلاكها موقع www.hotpackwebstore.com الإلكتروني، الذي يعتبر أكبر متجر الكتروني لمنتجات تغليف المواد الغذائية على مستوى المنطقة. وعلى مرّ السنين، أصبحت "هوتباك" علامة موثوقة بفضل منتجاتها وخدماتها المتميزة، وعمليات الترويج المتواصلة لعلامتها.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية