11 يوليو, 2019

هواوي تقود الطريق نحو شبكة الجيل الخامس بأجهزتها المنتظرة

الرياض، المملكة العربية السعودية: بعد التطور الكبير لقطاع عالم الاتصالات والتقنية في منطقة الخليج، ولا سيما في المملكة العربية السعودية، فإن السوق السعودي مستعد اليوم لدخول أحدث تقنيات شبكات الاتصالات التي تبشر بتحسين حياة الناس بما توفره من أفضل المزايا والقدرات وأعلى سرعات نقل البيانات. فما أجمل من أن تلعب على هاتفك ألعاب لحظياً مع لاعبين آخرين دون أي تأخير أو انقطاع وأنت تجلس في مقعدك خلال

11 07 2019

الرياض، المملكة العربية السعودية: بعد التطور الكبير لقطاع عالم الاتصالات والتقنية في منطقة الخليج، ولا سيما في المملكة العربية السعودية، فإن السوق السعودي مستعد اليوم لدخول أحدث تقنيات شبكات الاتصالات التي تبشر بتحسين حياة الناس بما توفره من أفضل المزايا والقدرات وأعلى سرعات نقل البيانات. فما أجمل من أن تلعب على هاتفك ألعاب لحظياً مع لاعبين آخرين دون أي تأخير أو انقطاع وأنت تجلس في مقعدك خلال السفر؟ حسناً، تمسّك جيداً فنحن على وشك الانطلاق سريعاً نحو مستقبل جديد، فالمشاهد سريعة وكل ما عرفته سابقاً سيتغير من حولك قريباً إلى الأبد!

سيكون لشركة هواوي السبق في إدخال هذه التقنية إلى سوق المملكة العربية السعودية، فهي الحريصة دائماً على تقديم أفضل التقنيات للمستخدمين أولاً. وستطلق في المملكة جهاز راوتر HUAWEI 5G CPE Pro الذي يعتمد على رقاقة الاتصال بالونج 5000 التي طورتها في مراكز أبحاثها. وكي تدرك أهميتها، لا بد أن تعلم أنها أول رقاقة مودم متعددة الأنماط لشبكة الجيل الخامس في العالم ومصممة خصيصاً لتوفير اتصال أكثر استقراراً بشبكة الهواتف النقالة، ويتضمن الجهاز أيضاً أول «هوائي صغير متقاطع الاستقطاب» في العالم ويمتاز بأنه يخفض التداخل الذاتي بين إشاراته إلى الحد الأدنى.

ذلك في المضمون، أما على جانب الشكل، فالتصميم الفريد لهذا الجهاز بمنحنياته الأنيقة يغير نموذج التصميم التقليدي المتبع عادة في أجهزة الاتصال التي تركب في مواقع المستخدمين، ويمنحه مظهرًا عصرياً ومستقبلياً رائداً، فيبدو أكثر انسجاماً بطريقة رائعة مع محيطه أينما وضعته.

وللاستمتاع بتجربة شبكة الجيل الخامس الكاملة، تخطط هواوي لإطلاق الهاتف الذكي HUAWEI Mate20 X 5G المنتظر في السوق السعودي ليكون أول هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس يدخل إلى في المملكة العربية السعودية ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداء وسرعة من مستوى جديد تماماً. والواقع أن الهاتفHUAWEI Mate20 X 5G لن يكتفي بمنح المستخدمين تجربة استخدام سريعة فحسب لشبكات الجيل الخامس، بل سيمكنهم من الانخراط في تجارب وسائط متعددة غامرة تأخذهم مباشرة إلى المستقبل.

- انتهى -

حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الأول من عام 2019، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 19%.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

·     فيسبوك: facebook.com/HuaweiMobileKSA

·     تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

·     إنستاغرام: instagram.com/HuaweiMobileKSA

·     يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

·     سنابتشات: Huaweimobileksa

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

روجيه رومانوس

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية

البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com

هاتف: +966 50 529 3412

 محمد دوغان

مدير علاقات عامة، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية