نوبلز العقارية توقع اتفاقية لإحالة عطاء البنية التحية في مدينة الشهد (2) ضمن خطتها لتطوير مشاريع فريدة

  

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية: وقّعت شركة شهد الأردن للتطوير العقاري إحدى شركات نوبلز العقارية اتفاقية يتم بموجبها إحالة عطاء البنية التحتية لمشروعها الجديد مدينة الشهد (2) على المقاول شركة محمد إسماعيل الكوز وأولاده لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع مدينة الشهد (2).

وبحسب الاتفاقية فإن العطاء يشمل تمديد شبكات الطرق والكهرباء والمياه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية، وذلك وفقاً للمواصفات الهندسية المعتمدة لدى وزارة الإدارة المحلية وبإشراف المكتب الاستشاري الهندسي العالمي ACE.

الاتفاقية جاءت وفقاً للرؤية التي أطلقها رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية عمر عايش بالتزامه بتوفير بنية تحتية بمستوى عالي الجودة وتحقق نمط حياة فريد ومعتمدة على أفضل حلول الاستدامة والتكنولوجيا.

 وحضر التوقيع عن شركة شهد الأردن للتطوير العقاري المدير التنفيذي المهندس وائل قاسم وعن شركة الكوز المدير العام السيد رامي الكوز.

بدوره أكّد المهندس قاسم على أهمية تنفيذ اعمال البنية التحتية وما تشمله من شبكات طرق حديثة وخدمات المياه والكهرباء بما يتوافق مع رؤية الشركة في تنفيذ عقارات سكنية بجودة عالية وبما يعطي للعملاء قيمة استثمارية أعلى لعقاراتهم.

من جانبه أفاد الكوز بأن شركة الكوز ستوظف كافة الخبرة التي امتلكتها طيلة العشر سنوات السابقة في مجال البنية التحتية لتحقيق ما تطمح إليه شركة نوبلز العقارية، مضيفاً بأننا معتمدين لدى العديد من المطورين العقاريين في الأردن وحاصلين على أعلى التصنيفات من الجهات المعنية ونمتلك الكوادر الفنية المؤهلة لذلك.

يذكر أن مشروع مدينة الشهد (1) والذي صنّف من المشاريع الأسرع مبيعاً في المنطقة هو المشروع الأول الذي تطلقه الشركة ويعد من المشاريع الرائدة والعصرية والصديقة للبيئة وبمواصفات عالية وأسعار تنافسية في السوق العقاري الأردني ويأتي مشروع مدينة الشهد (2) استكمالاً للنجاح الذي حققته الشركة في بيع مشروعها الأول.

#بياناتشركات

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية