نايتنجل هيلث تفتتح مركز متخصص للعلاج الطبيعي في دبي

  
نايتنجل هيلث تفتتح مركز متخصص للعلاج الطبيعي في دبي

يوفر أحدث العلاجات والأجهزة المبتكرة في هذا المجال

 تفتتح مركز متخصص للعلاج الطبيعي في دبينايتنجل هيلث

مجموعة الرعاية الصحية المتخصصة في خدمات التمريض المنزلي 

دبي-الإمارات العربية المتحدة: افتتحت  "نايتنجل هيلث" مجموعة الرعاية الصحية الرائدة مركز متخصص للعلاج الطبيعي في دبي، يضم نخبة من أفضل المتخصصين الصحيين، لتقديم خدمات صحية متكاملة بأحدث العلاجات والتقنيات المبتكرة في هذا المجال، ويشمل فريق المتخصصين  أخصائيي العلاج الطبيعي، أخصائي تقويم العمود الفقري،  ويوفر المركز العلاجات الشاملة لحالات  الجهاز العضلي الهيكلي والقلب التنفسي، والإصابات الرياضية،  الأمراض العصبية، وإعادة التأهيل بعد الجراحة ، والحالات المرضية ما قبل الولادة وبعدها ، وكبار السن والأطفال.

ويعتبر مركز العلاج الطبيعي الجديد إضافة جديدة لخدمات الرعاية الصحية الرائدة التي يوفرها مزود الرعاية الصحية "نايتنجل هيلث"، والتي تشمل تمريض القباله، الأرق واضطرابات النوم، خدمات تدليك للأطفال، حيث تتمتع المجموعة الرائدة بخبرة واسعة منذ العام 2016 ، وتوفر دعم متكامل للخدمات الصحية من قبل المتخصصين الصحيين في هذه المجالات.

وعلقت أنا ميلور ، المؤسس والرئيس التنفيذي لــ "نايتنجل هيلث " : " يحرص المركز منذ إطلاقه من خمس سنوات على توفير خدمات رعاية صحية رائدة ومتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تلبي مختلف الاحتياجات الصحية للعملاء، كما حققنا تميز في خدماتنا الرائدة للرعاية المنزلية الشاملة والموثوقة التي يقدمها فريق يضم 48 ممرضة لديهم ترخيص من هيئة الصحة بدبي".

وأضافت: "في إطار تقديم المزيد من الدعم لعملائنا من خلال توفير نطاق أوسع من الخدمات الصحية وخاصة نظراً للتحديات الناتجة عن وباء كوفيد-19، حرصنا على إطلاق المركز المتخصص للعلاج الطبيعي الذي يقدم أحدث الخدمات الطبية والعلاجات في هذا المجال على مساحة 2000 قدم مربع بدبي، ويحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات المبتكرة لتقديم الخدمات الصحية المتخصصة ذات الجوده العالية من قبل أفضل الخبراء والمتخصصين".

-انتهى-

نبذة عن نايتنجل هيلث:

نايتنجل هيلث مزود الرعاية الصحية الرائد في مجال التمريض المنزلي، رعاية الأطفال، القبالة والعلاج الطبيعي، تأسس في العام 2016 لتقديم خدمات رعاية صحية مجتمعية متخصصة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويوفرالخدمات الصحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بهدف تلبية الاحتياجات الصحية للعملاء بكفاءة وموثوقية، يضم فريق عمل مزود الرعاية الصحية 50 متخصص من ذوي الخبرة المؤهلين في هذا المجال لتوفير أفضل الخدمات الصحية ذات الجودة العالية. 

للمزيد من المعلومات حول مركز العلاج الطبيعي نايتنجل هيلث يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.nightingaledubai.com/

أو التواصل عبر الهاتف: 800 UAE (823).

لاستفسارات الإعلاميين، يرجى التواصل مع:

دعاء محمد

Doaa@the-prcompany.com

0503724079

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية