18 يوليو, 2019

ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يعيّن زياد الحاوي مديرًا للفندق

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري عن تعيين زياد الحاوي مديرًا للفندق. وينضم زياد الحاوي، لبناني الجنسية، إلى فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بخبرته التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال الضيافة ويعتبر متخصصًا في مجال المبيعات والتسويق، وقد عمل في العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط.

ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يعيّن زياد الحاوي مديرًا للفندق

18 07 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري عن تعيين زياد الحاوي مديرًا للفندق. وينضم زياد الحاوي، لبناني الجنسية، إلى فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بخبرته التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال الضيافة ويعتبر متخصصًا في مجال المبيعات والتسويق، وقد عمل في العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم في منطقة الشرق الأوسط.

وبدأ زياد مسيرته المهنية في مجال المبيعات والتسويق في المملكة العربية السعودية مع مجموعة إنتركونتننتال لمدة سبع سنوات قبل الانتقال إلى دبي في العام 2004 حيث شغل العديد من المناصب الإدارية في قسم المبيعات، وانضم إلى مجموعة ميلينيوم في العام 2016 بمنصب مساعد مدير تنفيذي لفندق جراند ميلينيوم شارع الشيخ زايد، دبي.

وعلق زياد على خبر تعيينه بقوله: "أتطلع إلى قيادة ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه، حيث نعمل حاليًا على باقات مختلفة للترويج للفندق في منطقة الخليج والأسواق المحلية وسينصبّ اهتمامي على تطوير مستوى الفندق وسمعته فيما أعمل يدا بيد مع فريق الفندق على تطوير تجربة الضيوف وبناء قاعدة عملاء واسعة".

يتكون فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري من 30 طابقًا تضم 347 شقة راقية التصميم ومنها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس. كما يضم الفندق عددا من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و"جراب آند جو" وشرفة مزودة بشاشة عروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.

تتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية. كما أنّ للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة وقناة دبي المائية، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه.

-انتهى-

نبذة عن ميلينيوم أتريا الخليج التجاري:

متوسطًا قلب منطقة الخليج التجاري التي تتميز بقربها من المطارات الدولية لدبي ومنطقة داون تاون، يقدم هذا الفندق الفاخر شققًا سكنية مفروشة تتضمن شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، إضافةً إلى الشقق الفارهة والدوبلكس.

تتميز كل شقة من شقق ميلينيوم أتريا بطابع خاص ومميز يركز على البساطة والعملية والأناقة العصرية التي تمتزج مع أحدث التقنيات المنزلية الذكية، حيث صممت شركة "يوو ستوديو" الفندق، وهي شركة عالمية رائدة أسسها جون هيتكوكس وفيليب ستارك. تجمع الشقق الفارهة بين ألق الرفاهية للإقامة الفندقية وبين استقلالية السكن المنفصل وتتوفر للإقامات الطويلة والقصيرة.

يعتبر موقع الفندق مثاليًا لتلبية احتياجات الترفيه والأعمال لضيوفه، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

كما يمكن للضيوف خلال إقامتهم لدى ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الاستمتاع بزيارة المطعم الذي يقدم بوفيه أطباق طوال اليوم، ومطعم بمفهوم "جراب آند جو"، وكذلك حمام السباحة على سطح الفندق، والكافيه المطل على المدينة، والنادي الرياضي المزود بكافة المعدات الرياضية، والساونا، والنادي الصحي، ومنطقة العرض الخارجية على التراس فيما يستمتع الضيوف الصغار بالعديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية ضمن نادي الصغار الذي يخضع للإشراف ومنطقة اللعب الخارجية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بالأرقام التالية:

ذا أيديا إيجنسي - قسم العلاقات العامة

الهاتف: 7700 392-04، الفاكس: 7858 392-04 البريد الإلكتروني:  pr2@tia.ae

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية