معهد BIBF يستقبل السفير الكوري لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتطوير

  
معهد BIBF يستقبل السفير الكوري لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتطوير

المنامة: استقبل المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ( (BIBFالدكتور أحمد الشيخ، سفير جمهورية كوريا المُعين لدى مملكة البحرين السيد هاي كوان تشونغ، حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المستقبلي بين البلدين في مجالات التدريب والتطوير، بما في ذلك استضافة برامج أكاديمية من الجامعات الكورية.

وخلال اللقاء، رحب المدير العام بالسفير الكوري، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الشقيقة. وأشار الدكتور الشيخ إلى أهمية اللقاء من حيث فتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات متعددة منها التحول الرقمي والتمويل الإسلامي، فضلاً عن المجالات الأكاديمية والبحثية الأخرى.

من جانبه، أعرب السفير الكوري عن اعتزازه بما وصلت إليه العلاقات البحرينية - الكورية من تطور ونماء على مختلف المستويات، معبراً عن تطلع بلاده إلى الارتقاء بالعلاقات الوطيدة القائمة مع مملكة البحرين، خصوصاً في مجال التعليم والتدريب، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

ويكتسب معهد BIBF ثقة عالمية من خلال تقديم الحلول التدريبية وتنمية الثروة البشرية على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي، الأمر الذي يساهم في ترسيخ مكانة المملكة استراتيجياً على خارطة التدريب المتخصص.

- انتهى -

نبذة عن معهد «BIBF»

يعتبر معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) المزود الرائد في مجال التعليم والتدريب في المنطقة، وهو تابع لمصرف البحرين المركزي. ويقوم المعهد بدور حيوي في تدريب وتطوير الثروة البشرية في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يلتزم المعهد بالتميّز مجال توفير التعليم والتدريب في جميع التخصصات التجارية الرئيسية، و يعد شريك رسمي للعديد من المؤسسات على مستوى العالم في توفير قيادة الفكر والتقييم والتدريب في:

  • الخدمات المصرفية والمالية،
  • الصيرفة الإسلامية،
  • التنمية التنفيذية،
  • المحاسبة والتمويل،
  • الدراسات الأكاديمية،
  • القيادة والإدارة،
  • إدارة سلسلة التزويد،
  • التأمين،
  • التحول الرقمي وإدارة المشاريع؛

الأمر الذي يؤدي إلى حلول متكاملة لقطاع الأعمال.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الارقام التالية:

قسم التسويق والاتصال:

17815596 | media@bibf.com

www.bibf.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية