معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة يسلط الضوء على أبرز المواضيع المتعلقة في قطاع الطيران

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة:يستعرض معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة الذي يقام خلال يومي 15 و16 يونيو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث الابتكارات في المجالات الرئيسية التي تشمل الاستدامة والتحول الرقمي والقوى العاملة وثقة الركاب في قطاع الطيران عبر منصة "Go Live" الجديدة.

وسيوفر المعرض محتوى مجانياً لجميع الحاضرين إلى جانب الفقرات والفعاليات والمناسبات التي يتميز بها بما في ذلك ربط المشترين ومقدمي الخدمات في سوق خدمات ما بعد البيع بقطاع الطيران التجاري.

وكجزء من أجندة المعرض، سيقوم ممثلو شركات الطيران بعرض وتحليل طرق استعادة ثقة الركاب وأهمية تطبيق التقنيات والعمليات الحديثة في دفع مرحلة تعافي قطاع السفر بالمستقبل، وسيركز المعرض أيضاً على كيفية استمرار التكنولوجيا والرقمنة في مساعدة القطاع على الوصول إلى الوضع الطبيعي الجديد ومساعدة العملاء في مرحلة ما بعد البيع بعمليات التجديد. كما ستوضح جلسة "تسليط الضوء على الاستدامة" ضرورة المزج بين التطورات التكنولوجية والعمليات ووقود الطيران المستدام (SAF) لتحقيق الأهداف المتعلقة في تغير المناخ.

وبهذا الصدد، قالت ليندا جانو رئيس شركة أفييشن ويك نتورك: "يعد استكشاف مبادرات الابتكار والاستراتيجيات الرقمية التي وضعتها شركات الطيران وشركات الصيانة والإصلاح والعمرة من أجل تعافيها جزءًا رئيسيًا من المعرض هذا العام، حيث سيتم من خلاله تحليل التقنيات التي حظيت بالاهتمام في الأشهر الأخيرة والتي عملت على تسهيل أساليب العمل الجديدة الممكن استخدامها في مستقبل القطاع".

وأضافت: "سيركز المعرض على الاستدامة، حيث يستمر القطاع في تحديد أهداف تسهم بزيادة كفاءة الطاقة في المستقبل، ونتطلع إلى استقبال كافة الشركاء في القطاع خلال المعرض، إذ سيتمكن الزوار بالاطلاع على الحلول المتقدمة التي توفرها الشركات المشاركة في هذا العام".

وتعتبر "Go Live" منصة جديدة تقام خلال معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة على مدار يومين، حيث سيتمكن الحاضرين من التعرف على أبرز خبراء المشاركين والاستفادة من آرائهم حول القضايا الأساسية التي تخص القطاع. كما تمت إضافة المزيد من المناطق المخصصة للاجتماعات لتمكين الحاضرين من التواصل بشكل آمن. وسيتم تنظيم المعرض وفقًا لمعايير الصحة والسلامة الخاصة في "”AllSecure من شركة "إنفورما".

وأعلنت مجموعة "تارسس" التي تنظم معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة عن تأجيل معرض التصميم الداخلي للطائرات في الشرق الأوسط إلى عام 2022.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية