مصرف أبوظبي الإسلامي يعزز عملية التوطين ويعيّن أحمد بازرعه كرئيس قسم الخدمات المصرفية لشريحة العملاء الاماراتيين  في المصرف

  
مصرف أبوظبي الإسلامي يعزز عملية التوطين ويعيّن أحمد بازرعه كرئيس قسم الخدمات المصرفية لشريحة العملاء الاماراتيين nbsp;في المصرف

التعيين يتماشى مع أهداف إستراتيجية "مشاريع الخميسين" الرامية إلى زيادة عدد المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص

أبوظبي: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم عن تعيين المصرفي الإماراتي المخضرم أحمد بازرعه رئيساً لقسم شريحة العملاء الاماراتيين في المصرف، ليكون مسؤولاً عن قيادة استراتيجية المصرف المتعلّقة بتوسيع قاعدة عملائه في الدولة من الإماراتيين وتطوير خدمات ومنتجات تتناسب مع شريحة العملاء الاماراتيين. ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع أهداف إستراتيجية "مشاريع الخمسين" الرامية إلى زيادة عدد المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص.

وفي منصبه الجديد، سينضم بازرعه إلى فريق الخدمات المصرفية للأفراد وسيقود الاستراتيجية الخاصة بشريحة المواطنين لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة وتلبي متطلبات العملاء الإماراتيين عبر أقسام الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والخدمات الرقمية. وانضم بازرعه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي عام 2009 بمنصب مدير علاقات في قسم الخدمات المصرفية المميزة حاملاً معه خبرة تمتد إلى 20 عاماً في الخدمات المصرفية للأفراد.

وبهذه المناسبة، قال سيف العلكيم، رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية المميزة في مصرف أبوظبي الإسلامي: يسعدنا تعيين مصرفي مخضرم مثل أحمد بازرعه في هذا الدور الرئيسي الجديد. ستساعد معرفته الواسعة مهاراته المميزة وشبكة علاقاته القوية على تنمية قاعدة عملائنا في الإمارات. اكتسب بازرعه خلال عمله لدى المصرف لمدة 12 عاماً معرفة كبيرة بالمنتجات والخدمات التي تناسب مواطني الدولة. إن تكليف بازرعه بإدارة هذا القسم سيعزز مكانتنا كأكثر مصرف مفضل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة".

يحمل أحمد بازرعه دبلوم الخدمات المالية الدولية من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في عام 2008. وقبل انضمامه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، تولى منصب مسؤول علاقات الحسابات في بنك أبوظبي الوطني، وموظف خدمة عملاء في بنك إتش إس بي سي.

ويلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي بتوظيف الكفاءات المحلية وتطويرها وتعزيزها. ويقدم المصرف برامج تدريبية متميزة مخصصة لدعم المواطنين الإماراتيين داخل المصرف. ونتيجة لذلك، يمتلك المصرف حالياً واحدة من أعلى نسب التوطين في الدولة، إذ تبلغ نسبة الموظفين من مواطني الدولة فيه 40% تقريباً.

- انتهى -

نبذة عن مصرف أبوظبي الإسلامي

يعد مصرف أبوظبي الإسلامي أحد المصارف الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأصول تتجاوز 127 مليار درهم. ويتميز المصرف بخدماته المصرفية الإسلامية المتميزة عبر الإنترنت والأجهزة الذكية ليتيح للعملاء سهولة الوصول إلى حساباتهم المصرفية على مدار الساعة. ويوفر مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد والشركات والأعمال إلى جانب الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. تأسس مصرف أبوظبي الإسلامي في عام 1997، ويجري تداول أسهمه في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز (ADIB).

وتكريماً لتميزه وحرصه الدائم على الابتكار، حصد المصرف جائزة "أفضل مصرف إسلامي في العالم" (من مجلة "ذا بانكر" العالمية)، وجائزة "أفضل مصرف إسلامي رقمي في الشرق الأوسط" (من مجلة "غلوبال فاينانس"). ويتمتع مصرف أبوظبي الإسلامي بسجل حافل بالتميز على هذا الصعيد، ويتجسد ذلك في منتجاته المتنوعة ومن بينها حساب التوفير "غنى"، والبطاقات المغطاة بالشراكة مع "الاتحاد للطيران" و"اتصالات"، إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات التمويل التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية