مروان صالح العجلة مديراً لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين "سعيد"

  
مروان صالح العجلة مديراً لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين سعيد

الشارقة: عينت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مروان صالح العجلة مديراً لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، الذي أعلن عن إطلاقه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر(استثمر في الشارقة) التابع للهيئة، خلال افتتاح الدورة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر في نوفمبر الماضي.

ويقدم (سعيد) خدمات نوعية ومتطورة لتسهيل تأسيس الأعمال وإنجاز المعاملات الخاصة بالمستثمرين ضمن نافذة واحدة لكل ما يتعلق بالخدمات الحكومية الاستثمارية في إمارة الشارقة وبزمن قياسي لا يتجاوز 60 دقيقة.

وأكد سعادة مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، أن تعيين مروان صالح العجلة في هذا المنصب، ينسجم مع استراتيجية الهيئة في استثمار الموارد البشرية والاعتماد على القيادات الشابة التي تتملك خبرات تمكنها من قيادة مختلف المشاريع التنموية والخدمية وتقديم ابتكارات جديدة تسهم بالمسيرة التنموية التي تشهدها الإمارة.

وأشار السركال إلى أن العجلة يشكل إضافة نوعية لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين، لما يمتلكه من مهارات اكتسبها خلال مسيرة عمله في الهيئة، ليوظفها في تعزيز جودة الخدمات التي يقدمها المركز لعملائه وخصوصاً أن هذا المركز يعد الأول من نوعه على مستوى الإمارة لتقديم خدمات متكاملة رقمية وعبر الهاتف.  

وبدأ مروان صالح العجلة مشواره في (شروق) منذ العام 2013 بوظيفة تنفيذي ترويج الاستثمار، وانضم في العام 2016 إلى فريق مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) التابع للهيئة ليتولى منصب مدير ترويج الاستثمار في عام 2016 بالاضافه الى مهامه الحالية كرئيس قسم ترويج الاستثمارمنذ عام 2018.

وقبل انضمامه إلى فريق (شروق) عمل العجلة في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" وبنك الاستثمار – الشارقة. وقد حصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة العلوم الحديثة، وبكالوريوس إدارة الأعمال الإلكترونية من كليات التقنية العليا بالشارقة، ودبلوم عالي في مجال إدارة الأعمال (الخدمات المالية) من كليات التقنية العليا بالشارقة.

يشار إلى أن مركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد) يندرج ضمن محفظة شركات ومبادرات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ويعمل تحت مظلتها بشراكة استراتيجية مع شركة "إنجازات للخدمات"، وبالتعاون مع مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة).

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية