مختبرات البرج الطبية تفتتح فرعا جديدا في مكة المكرمة وتخطط لافتتاح فرعين جديدين

  
مختبرات البرج الطبية تفتتح فرعا جديدا في مكة المكرمة وتخطط لافتتاح فرعين جديدين

المملكة العربية السعودية، مكة : إفتتحت مختبرات البرج الطبية فرعًا جديدًا لجمع العينات في مدينة مكة المكرمة في السادس من أبريل في إطار خطة مختبرات البرج الطبية للتوسعة في افتتاح فروع جديدة  لدعم خدماتها  وتلبية الطلب المتزايد على خدمات مختبرات البرج الطبية من قبل عملائها.

وأوضح الدكتور سعيد العمودي ، الرئيس التنفيذي لمختبرات البرج الطبية أن سلسلة مختبرات البرج الطبية تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات المخبرية المتميزة بصورة كاملة وبجودة عالية منذ إنشائها عام 1998 حيث عززت هذه الاستراتيجية من مكانة مختبراتها وجعلتها من أكبر المختبرات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

وأضاف الدكتور سعيد العمودي أن مختبرات البرج ستفتتح فرعين جديدين في مدينة مكة المكرمة عقب الإفتتاح الناجح لفرع جمع العينات في مكة المكرمة لنواصل أداء رسالتنا في تقديم الخدمات المخبرية المتميزة.

وإختتم الدكتور سعيد العمودي بالقول إننا نبذل جهودنا وفق الخطة الموضوعة للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة الى عملائنا الكرام وزيادة ثقة المرضى بالمنشآت الصحية.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية