مجموعة QNB تنال لقب أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر

  

الدوحة حصلت  مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على لقب "أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر" من مجلة غلوبال ترايد ريفيو، كجزء من جوائز المجلة للتميز في التجارة للعام 2021.

ويأتي اختيار البنك للفوز بالجائزة تقديراً لجهوده في تعزيز التجربة المصرفية لعملائه من الشركات عبر إطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية والخدمات المبتكرة وتعزيز التواصل عبر شبكته الدولية المتنامية ونجاح نموذج أعماله في الإستجابة لتداعيات جائحة «كوفيد - 19»، وذلك تنفيذاً لرؤيته بأن يصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وشملت جهود QNB للتوسع الرقمي تعزيز خدمات بوابة التجارة الإلكترونية بوصفها منصة فريدة مصممة للاستجابة لاحتياجات الأعمال التجارية المحلية والدولية للشركات بكل دقة، مما أدى إلى ارتفاع في ت سجيل الشركات عبر مختلف أنحاء شبكة البنك الدولية وزيادة عدد مستخدمي البوابة التجارية بنسبة 221% خلال عام 2020.

كما تعكس الجائزة نجاح البنك في تطوير خدماته الرقمية للشركات لتعزيز الأعمال التجارية والاستثمارية ودفع كفاءة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تستهدف الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة، معززاً بذلك ريادته في القطاع المصرفي الرقمي. 

وتضمنت الجهود الرقمية الأخرى للبنك إطلاق ندوات عبر الإنترنت وجلسات عبر الفيديو لمساعدة العملاء على استخدام المنصة وإدارة الأعمال التجارية عن بُعد بكل سلاسة وبما يتناسب مع احتياجاتهم، ويتضمن ذلك خدمة تسليم خطابات الاعتماد عن بُعد.

وتتخصص مجلة غلوبال ترايد ريفيو في نشر الأخبار والتحليلات حول اتجاهات الأسواق العالمية الناشئة في تمويل التجارة والخدمات المصرفية، من خلال مكاتبها في لندن وهونغ كونغ وسنغافورة.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظفاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,400 جهاز.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية