مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

  
مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

أكّدت "مجموعة إيلاف" التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة العامة، مع استمرار عمليات التعقيم الشامل لكافة الفنادق التابعة لها لتعزيز صحة وأمن النُزلاء والزوار وفريق العمل. وتشمل التدابير المتبعة في "فندق الغاليريا - جدة" و"فندق إيلاف طيبة - المدينة المنورة" و"فندق إيلاف كندة - مكة المكرمة" و"فندق إيلاف جدة " إجراء فحوصات السلامة والقياس المنُتظم لدرجات الحرارة وفرض التباعد الاجتماعي بما يتماشى مع إرشادات "منظمة الصحة العالمية" و"وزارة الصحة السعودية" والجهات الرسمية المحلية المعنية بوضع السياسات الوقائية والصحية.  

وإنطلاقاً من الوضع الجائحي وحرصاً من مجموعة إيلاف فقد قامت بتطبيق حزمة من بروتوكولات السلامة الشخصية ومعايرها الدقيقة  في "فندق الغاليريا - جدة" و"فندق إيلاف طيبة - المدينة المنورة" و"فندق إيلاف كندة - مكة المكرمة" و"فندق إيلاف جدة ". وقد قامت إدارة الفنادق بأخذ الإجراءات الضرورية لتعقيم كافة المرافق والأسطح المعرضة للمس المباشر بواسطة شركات متخصصة وذلك لضمان توفير المعايير الصحيحة بالفندق وبيئة العمل للفريق.

وتتبنّى فنادق إيلاف التطبيق الأمثل للمسافة الآمنة بوضع حواجز عزل زجاجية في فنادق جدة وعلامات تنبيهية، إلى جانب توفير أدوات السلامة من معقِّمات وكمامات وخلافه متاحة للنزلاء والرواد بكل نوافذ البيع والاستقبال بالفنادق سواء بالرُدهات والمطاعم وقاعات الاجتماعات والصالات الرياضية؛ والاستعانة بالوسائط التقنية مثل الدفع الإلكتروني، ونظام الطلبات من خلال ماسحات رموز الاستجابة السرعية (QR).

وقامت "مجموعة إيلاف" والشركات التابعة لها بإثراء تجربة السفر سواءاً كان للضيف المحلي أو من خارج المملكة بتقديم كافة الخدمات ذات المرونة والتي تواكب الظروف الحالية ممتثلين بذلك كافة معايير الجودة والتميز المقدمة لنزلاء الكرام.

وكان لزاماً على فنادق إيلاف أن تقوم بعمل برامج تدريبية متخصصة في السلامة الشخصية والمهنية لفريق العمل وغرس كل الخطوات اللازمة لتوفير أعلى درجات الأمان والراحة والرفاهية لعملاء الكرام.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية