إعلانات
14 مارس, 2019

"مجموعة إعمار للضيافة" تعيّن رياض أبي حيدر مديراً عاماً لاثنتين من وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات"

مجموعة إعمار للضيافة تعيّن رياض أبي حيدر مديراً عاماً لاثنتين من وجهات العنوان للفنادق والمنتجعات

14 03 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مارس، 2019: أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، عن تعيين خبير الضيافة المخضرم رياض أبي حيدر بمنصب المدير العام لاثنتين من وجهات علامتها التجارية الفاخرة "العنوان للفنادق والمنتجعات".

وسيتولى رياض أبي حيدر من منصبه الجديد مسؤولية كافة العمليات الإدارية اليومية في "العنوان دبي مول" و"العنوان بوليفارد" في "وسط مدينة دبي". كما تشمل مهامه أيضاً إعداد الخطط الاستراتيجية لتعزيز تميز العمليات التشغيلية في الفندقين ورفع إنتاجية فريق العمل.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إعمار للضيافة": "حقق رياض أبي حيدر العديد من النجاحات البارزة خلال توليه منصب مدير عام 'العنوان مرسى دبي'، ولديه فهم عميق لقيم العلامة التجارية والمزايا الفاخرة التي تشتهر بها. ونحن على ثقة بأن خبرته الواسعة ستلعب دوراً جوهرياً في حفز نمو الفندقين، حيث سيعمل على تقديم مفاهيم جديدة مبتكرة ترسخ مكانتهما الرائدة في القطاع، بالتزامن مع تعزيز ولاء الضيوف".

ومن جانبه قال رياض أبي حيدر: "تتجسد في العنوان دبي مول' و'العنوان بوليفارد' القيم الجوهرية للعلامة التجارية 'العنوان للفنادق والمنتجعات'، ويعتبر كلا الفندقين من أهم وجهات الحياة العصرية الراقية في المدينة. وسيكون تركيزنا موجهاً نحو وضع معايير جديدة للتميز في القطاع، معتمدين على ما يحتضنه الفندقان من غرف وأجنحة فاخرة، علاوةً على مرافق الطعام والاسترخاء التي تتكامل مع أفضل خدمات الضيافة مما يضمن للزوار تجربة استثنائية على كافة المستويات".

وقبل عمله في "العنوان مرسى دبي"، تولى رياض أبي حيدر منصب مدير عام فندق "منزل وسط المدينة" العصرية من العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة". ويمتلك أبي حيدر سجلاً حافلاً بالإنجازات على صعيد تقديم مفاهيم مبتكرة في قطاع الضيافة، والارتقاء بأداء العمليات الفندقية نحو آفاق جديدة من التميز. وشغل أبي حيدر العديد من المناصب الإدارية العليا مع علامات تجارية فندقية عالمية في فرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة. ويحمل شهادة الماجستير في الإدارة الفندقية والسياحة من جامعة "سيزار ريتز" السويسرية، وشهادة البكالوريوس في الإدارة الفندقية من كلية الفنادق بمدينة تولوز الفرنسية.

ويمثل "العنوان دبي مول" وجهة مفضلة لعشاق التسوق من سكان المدينة وزوارها على حد سواء، في حين يحاكي "العنوان بوليفارد" أجواء المنتجعات الفاخرة من قلب المدينة. ويضم كلا الفندقين مرافق متنوعة تلبي احتياجات الضيوف من السياح ورجال الأعمال على حد سواء، وهما مرتبطان مباشرة بـ "دبي مول"، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، وعلى مسافة قريبة من مختلف المعالم المميزة التي يحتضنها "وسط مدينة دبي".

-انتهى-

إعلانات

معلومات للمحررين

لمحة عن "العنوان للفنادق والمنتجعات:

تعتبر "العنوان للفنادق والمنتجعات" أولى العلامات التجارية التي أطلقتها "مجموعة إعمار للضيافة"، ونجحت هذه السلسلة الفندقية الفاخرة في ترسيخ مكانتها كخيار مفضل للضيوف من رجال الأعمال والسياح والمجموعات السياحية على حد سواء.

ورسمت العلامة التجارية ملامح جديدة للقطاع في العالم عبر إرساء معايير غير مسبوقة للتميز في الضيافة وجودة الخدمات. وتعمل "العنوان" انطلاقاً من شعارها "حيث تتألق الحياة"، وتضمن لضيوفها تجربة جذابة تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية في أجواء عصرية راقية مفعمة بالفخامة والأناقة.

وتتميز وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" بمواقعها الحيوية، كما تمتلك العلامة التجارية وتدير أيضاً "العنوان رزيدنسز" الرائدة في قطاع الشقق الفندقية، بالإضافة إلى فندق "بالاس وسط المدينة" الفاخر في "وسط مدينة  دبي". للمزيد من المعلومات: www.addresshotels.com

للاستفسارات الإعلامية:

موهيني بارمار | ستايسي فرنانديز

أصداء بي سي دبليو

4507600 4 971+

mohini.parmar@bcw-global.com | stacy.fernandes@bcw-global.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية