مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة يعلن تعيين فهد الحساوي في منصب الرئيس التنفيذي

  
مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة يعلن تعيين فهد الحساوي في منصب الرئيس التنفيذي

سيتولى الحساوي مسؤولية قيادة وتنفيذ أجندة التحول لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة خلال المرحلة القادمة

دبي: أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أن مجلس إدارتها وافق على اعتماد تعيين فهد الحساوي في منصب الرئيس للشركة بعد شغله منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، وسيتولى الحساوي مسؤولية الإشراف على تنفيذ أجندة التحول التي حددتها الشركة خلال المرحلة القادمة.

وكان الحساوي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، قد تولى في سبتمبر من العام الماضي منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، ونجح منذ ذلك الحين في قيادة وتوجيه عمليات الشركة وتحقيق نمو مستمر خلال ربعين ماليين متتاليين، مما ساهم في نمو صافي أرباح الشركة.

وقال محمد هادي الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "لقد وضع مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة استراتيجية طموحة وواضحة المعالم والأهداف لإحداث تحولات إيجابية في نموذج عمليات الشركة بداية من منظومتها المؤسسية الداخلية وصولاً إلى عملياتها وخدماتها المقدمة للعملاء. وتستهدف هذه الاستراتيجية إرساء أسس متينة لخلق ثقافة مؤسسية مدفوعة بالأهداف والأداء، واعتماد نهج أسرع لطرح الخدمات الجديدة في السوق، وضمان تجربة عملاء أكثر تميزاً وتخصيصاً. وبهدف تحقيق هذه الطموحات، وافق مجلس إدارة الشركة على اعتماد تعيين فهد الحساوي في منصب الرئيس التنفيذي لقيادة عمليات الشركة خلال المرحلة القادمة وتحقيق المزيد من النمو والتوسع. ونحن على ثقة بقدرة الحساوي على البناء والاستفادة من الزخم الذي حققته شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بما يضمن تدشين حقبة جديدة من التحول الرقمي السريع والمستدام".

جدير بالذكر أن فهد الحساوي انضمَّ إلى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في العام 2006، وتولّى منذ ذلك الحين العديد من المناصب والأدوار الوظيفية بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، ومنصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للإشراف على عمليات وخدمات الاتصال في علامتي دو وفيرجن موبايل.

يحمل الحساوي درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، وتحصّل في العام 2005 على شهادة برنامج الاتحاد الدولي للأعمال من كلية الأعمال في لندن.

انتهى

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية