لوتاه لتطوير العقارات تعين مدير عمليات ومدير مالي جديدين لمواكبة متغيرات القطاع العقاري

  
لوتاه لتطوير العقارات تعين مدير عمليات ومدير مالي جديدين لمواكبة متغيرات القطاع العقاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، وهي إحدى أبرز مطوري العقارات في المنطقة، عن تعيين راسل أوين مديراً للعمليات، وفاراز كوثري مديراً مالياً، وذلك تماشياً مع مركزية الهيكل التنظيمي للشركة.

وتهدف هذه التطورات المهمة إلى توجيه تركيز الشركة على ضمان الانتقال السلس نحو المرحلة التالية من النمو في فترة التأقلم مع انتشار فيروس كورونا المستجد. ووفقاً لصالح عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة، فإن هذه الخطوة تعكس استراتيجية الشركة الرامية إلى مواكبة متغيرات القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشدد صالح لوتاه على أهمية التطوير الوظيفي المستمر، والذي يسلط الضوء على قيم وأهداف الشركة لتنمية رأس المال البشري وتعزيز الروح المعنوية والإنتاجية، وذلك في سعيها لتحقيق خطط التعافي والنمو.

وأضاف: "نرحب بانضمام راسل أوين وفاراز كوثري إلى الشركة. وإننا على ثقة من أن سجلهم الحافل وخبراتهم الواسعة سوف تساهم بشكل كبير في دفع عجلة نمو الشركة. كما أن قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية أمر مهم جداً في إقامة علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وتقديم قيمة مضافة للأطراف ذات العلاقة."

وبصفته مدير العمليات في شركة لوتاه لتطوير العقارات، سيتابع راسل أوين مسيرة التميز للشركة في قطاع العقارات وتطويرها، والتي تشمل امتلاك أصول جديدة، وتجديد وتحسين الأصول الحالية، مما يعزز مكانة الشركة كواحدة من شركات التطوير العقاري وإدارة الأصول الرائدة في الشرق الأوسط والمملوكة بشكل مستقل.

وبهذا الصدد، قال راسل أوين، مدير العمليات في شركة لوتاه لتطوير العقارات: "يعد وضع استراتيجيات مستقبلية تركز على العملاء أحد أهم أولوياتنا. وبالاستفادة من مكانتنا الرائدة في السوق العقارية، سنحافظ على رضا العملاء وسنوظف الابتكار لبناء قاعدة واسعة من العملاء المخلصين وتجاوز جميع الأزمات."

يتمتع راسل أوين بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات في بريطانيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. انضم إلى شركة لوتاه لتطوير العقارات في مايو 2019 كمدير للمبيعات والتأجير وإدارة المشاريع والمرافق، حيث تمكن من إطلاق وبيع مشاريع تزيد قيمتها عن 250 مليون درهم. ثم تمت ترقيته كمدير تجاري، حيث أدار محفظة عقارية لأصول تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم من في غضون ثلاثة أشهر من تعيينه.

قبل انضمامه إلى الشركة، شغل راسل أوين منصب مدير تطوير الأعمال الدولية في أوروبا وأمريكا الشمالية في داماك العقارية، ومنصب رئيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة تشيسترتون الدولية، وهو حاصل على شهادة في إدارة العقارات من جامعة نوتنغهام ترينت البريطانية.

من جانب آخر، يعد فاراز كوثري، المدير المالي لشركة لوتاه لتطوير العقارات، واحد من الخبراء الماليين في الصناعة، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في الإدارة المالية. وقبل تعيينه في الشركة، لعب دورًا أساسيًا في وضع استراتيجياتها الاستثمارية.

وبفضل خبراته الواسعة في تحليل وذكاء الأعمال، تمكنت شركة لوتاه لتطوير العقارات من اتخاذ قرارات مدروسة قائمة على معايير مالية راسخة، الأمر الذي أكسبها  سمعة مميزة في تطوير المشاريع التي دائماً ما تتلقى إشادة دولية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فاراز كوثري محاسب قانوني مؤهل، ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة AMI-IQRA في باكستان.

وقال فاراز كوثري، المدير المالي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: "لنتمكن من تجاوز التداعيات التي فرضها فيروس كورونا المستجد، نوجه تركيزنا على وضع وتنفيذ استراتيجيات مالية من شأنها أن تضمن عملية انتقالنا من الوضع الطبيعي الجديد إلى مرحلة ما بعد كوفيد – 19 بكل سلاسة."

وقد ختم صالح لوتاه بالقول: "إن التحول الرقمي هو أساس الهيكل الأكثر انسيابية للشركة، ومن خلال تبنيه، ستتمكن الشركة من إنشاء مزيد من المجمعات الحديثة وفق أعلى معايير الجودة. وبما أن التطور التكنولوجي هو مستقبل جميع الأعمال، فإننا نحرص على تسريع وتيرة التحول الرقمي لنحافظ على مكانتنا الرائدة في القطاع العقاري."

-انتهى-

حول شركة لوتاه للتطوير العقاري:

منذ نشأتها، كانت لوتاه للتطوير العقاري بمثابة ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لوتاه القابضة. ومن خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت بتوفير أعلى مستويات المعيشة، تمكن العاملون في شركة لوتاه للتطوير العقاري من تحقيق الأهداف الأكثر طموحا بل وتجاوزوها أيضا. وقد تم بالفعل تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية نالت على رضا السكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاريع السكنية التي ستشيد في المستقبل.

رسخت لوتاه للتطوير العقاري مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار في قطاع التطوير العقاري وبالتالي أصبحت الجهة المفضلة والمعروفة بتطويرها لمشاريع تناسب أسلوب الحياة العصرية وإنشاء المجتمعات الحديثة في المنطقة.

تقع جميع العقارات التابعة لشركة لوتاه للتطوير العقاري في مناطق يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة دبي، وتقدم خيارات متنوعة من الأستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى التاون هاوس وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع الشرائح من الأفراد وحديثي الزواج والعائلات.

ويمثل البناء المستدام أولوية قصوى لـشركة لوتاه للتطوير العقاري، سواء من خلال استخدام مواد مستدامة أو الإدارة السليمة للنفايات واستخدام مواد ذات جودة عالية تمنع التسرب والهدر بالإضافة إلى الطلاء الصديق للبيئة، حيث تضمن الشركة أن جميع مبانيها يتم تشيدها وفقا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

عبدالعزيز المقدادي / رين ديمالانتا

نيو بيرسبيكتيف ميديا

البريد الإلكتروني:  abedalaziz@newperspectivemedia.com   Rain@newperspectivemedia.com  /

هاتف: +971 4 244 9642, +971 54 523 4 523, +971 50 505 9 058

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية