إعلانات
|10 يناير, 2019

كينج كويل تصل إلى أكثر من 50 مليون درهم في حجم استثماراتها

قال السيد سوندار راجان، المدير التنفيذي لشركة دبي لتصنيع المفروشات: "بلغت القيمة السوقية لـ كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 60% من حصة المراتب الفاخرة في الإمارات.

كينج كويل تصل إلى أكثر من 50 مليون درهم في حجم استثماراتها

10 01 2019

تبلغ حصتها السوقية أكثر من 60% من المراتب الفاخرة في الإمارات، يوزع معظمها للفنادق الفاخرة


دبي، الإمارات العربية المتحدة ; أعلنت "كينج كويل"، إحدى العلامات الرائدة في صناعة المراتب في المنطقة، عن إطلاق مجموعة جديدة من حلول النوم المريحة لنومٍ مريح، بحيث وصلت حجم استثماراتها إلى أكثر من 50 مليون درهم في نهاية العام 2018.

وقال السيد سوندار راجان، المدير التنفيذي لشركة دبي لتصنيع المفروشات: "بلغت القيمة السوقية لـ كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 60% من حصة المراتب الفاخرة في الإمارات، حيث يوزع جزء كبير منها للفنادق الفاخرة في الإمارات، منها 11 فندقاً في جزيرة النخلة جميرا، فيما بلغ حجم استثماراتها لهذا اليوم حوالي 50 مليون درهم، ويتوقع أن يرتفع هذا الحجم إلى 55 مليون درهم بحلول عام 2020."

ويبلغ عدد صالات عرض كينج كويل في الإمارات العربية المتحدة وحدها 30 صالة عرض فيما تعدى الرقم إلى أكثر من 150 صالة عرض في دول الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتماشياً مع خطط الشركة التوسعية، افتتحت كينج كويل مؤخراً مصنعاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية، وستطلق مصنعاً آخر لها قريباً في مصر.

من جهة أخرى ركز سوندارعلى أهمية المراتب الجديدة للحفاظ على صحة الجسم والراحة والإستيقاظ بنشاط، وشرح مراحل النوم وما يمكن لمراتب كينج كويل منها المجموعة الجديدة من تحقيق نوم هنيء وصحي يلائم جميع الأجسام والتقلبات وتوفر نوماً مريحاً بعيداً عن التعرض للإزعاج أثناء النوم، كما ذكر ما هي العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل إيجابي على النوم  مثل الحرارة والغرفة الهادئة والمُطفأة والهواء المنعش والغرفة النظيفة وتقلبات الشريك القليلة فضلاً عن مرتبة داعمة للجسم ومريحة للنوم، فيما تؤثر العوامل الداخلية على النوم مثل الضغط النفسي وأسلوب الحياة والحالة الصحية للفرد.

وأضاف سوندار: "لطالما انصب تركيزنا على توفير حلول نوم مريحة ومتينة وبأسعار معقولة. يتميز خط الإنتاج الجديد للمرتبات بتقنيات متقدمة لمعالجة احتياجات المستهلكين الراغبين بتوازن مثالي بين الراحة والقيمة. كما وضعنا تقنياتنا الهجينة في اختبارات عديدة لتوفير هذه المجموعة المختارة من المراتب التي تضمن للجميع العثور على مرتبة مناسبة بحيث تلبي احتياجات النوم".

إعلانات

بإمكان المستهلكين الراغبين في أن يكونوا من أوائل مجرّبي المنتج تجربة مجموعة المراتب الممتازة لدى صالة عرض "كينج كويل" في شارع الشيخ زايد، وبالتدريج سوف يتوفر المنتج الجديد في كافة منافذ بيع "كينج كويل" عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3929 885 4 971+ أو البريد الإلكتروني: dfmc@emirates.net.ae.

- انتهى -

نُبذة عن شركة دبي لتصنيع المفروشات ذ.م.م. (DFMC)"

تعتبر شركة دبي لتصنيع المفروشات ذ.م.م. شركة متعددة الجنسيات وتتخذ من دبي، الإمارات مقرًا لها، ولها عدة شركات فرعية تتوزع في المنطقة في كل من الكويت وقطر والبحرين وعمان. كما استثمرت شركة دبي لتصنيع المفروشات مؤخرًا في الهند لإنشاء مؤسسة تصنيع كاملة قرب بون، الهند.

تأسست عام 1993، وقامت شركة دبي لتصنيع المفروشات بتصنيع وتسويق منتجات علامة "كينج كويل" التجارية المرخصة باسم "كينج كويل"، الولايات المتحدة. استخدمت شركة دبي لتصنيع المفروشات على مر السنين فطنتها لتسويق وتأسيس مرافق التصنيع عالية التقنية لتعرف نفسها كرائد لصناعة المراتب في الشرق الأوسط. لاحقًا، استحوذت شركة دبي لصناعة المفروشات على رخصة تصنيع وتسويق منتجات العلامة التجارية "سيرتا" من مؤسسة سيرتا، الولايات المتحدة، وهي علامة تجارية عالمية ضخمة للمراتب. يتم تصنيع منتجات "سيرتا" و"كينج كويل" في دبي داخل منشأة فريدة الطراز.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ

قسم العلاقات العامة - ذا ايديا إيجنسي

هاتف: 7700 392 04، فاكس: 7858 392 04، بريد: pr3@tia.ae

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية