إعلانات
19 مارس, 2019

"كوندو بروتيغو": الرؤساء التنفيذيين باتوا يدركون تحوّل مراكز البيانات من مراكز تكلفة إلى مراكز ربحية

كوندو بروتيغو: الرؤساء التنفيذيين باتوا يدركون تحوّل مراكز البيانات من مراكز تكلفة إلى مراكز ربحية

19 03 2019

الإنفاق الإقليمي على مراكز البيانات يبلغ مستوىً قياسياً عند 5 مليارات دولار في 2019


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلن اليوم خبراء مختصون أن الإنفاق على مراكز البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيبلغ مستوى قياسياً عند نحو خمسة مليارات دولار خلال العام الجاري، في وقت يزداد اهتمام الشركات بتحديث مراكز البيانات باعتباره أساساً متيناً لإحداث التحوّل الرقمي.

ومن المتوقع أن ينمو إنفاق الشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الأنظمة الخاصة بمراكز البيانات خلال العام 2019 بنسبة اثنين بالمئة ليصل إلى مستوى قياسي قدره خمسة مليارات دولار، وفقاً لتقرير صدر حديثاً عن شركة "غارتنر" للاستشارات وأبحاث السوق.

وفي هذا السياق، ترى شركة "كوندو بروتيغو"، البارزة في الاستشارات وتوريد الحلول في مجال البُنى التحتية التقنية وإدارة المعلومات في دولة الإمارات، أن الشركات تعمل على تحديث البُنى التحتية والمنصات الأساسية الخاصة بمراكز البيانات "لتوفير التكاليف وزيادة المرونة وتشجيع الابتكار ورفع كفاءة العمل".

وقالت سافيتا باسكار، رئيس العمليات لدى الشركة إن وصول الإنفاق على أنظمة مراكز البيانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى مستويات قياسية "يُدلّل على تزايد إدراك الرؤساء التنفيذيين أن مراكز البيانات تحوّلت من مراكز تكلفة إلى مراكز ربحية"، وأضافت: "يُعدُّ تحديث البنى التحتية في مراكز البيانات في العام 2019 أولوية أولى لدى الشركات والمؤسسات الساعية أكثر من أي وقت مضى إلى تخزين البيانات وتأمينها وتحليلها للتمكّن من تقديم نماذج أعمال رقمية مبتكرة، والتوسّع في أنظمتها لمواكبة نمو أعمالها التجارية".

وعملت "كوندو بروتيغو" عن كثب على تطوير استراتيجيات خاصة بتحديث مراكز البيانات وتطبيقاتها لمجموعة واسعة من المؤسسات العامة والشركات الخاصة في الشرق الأوسط، حيث تشهد الشركة طلباً كبيراً على حلول البنية التحتية شديدة المقاربة من شركة "دل إي إم سي"، مثل نظام البنية التحتية شديدة المقاربة VxRail، الخاص بمكاملة الحوسبة والتخزين والشبكات والمحاكاة الافتراضية في مراكز البيانات.

وأوضحت باسكار أن تحديث مراكز البيانات يمكن أن يكون "عملية معقدة"، مشيرة إلى أنه ينبغي لكبار مسؤولي المعلوماتية "العمل مع شركاء متخصصين في قنوات التوزيع للتمكّن من تطوير خرائط طريق ناجحة لإحداث التحوّل الرقمي في شركاتهم ومؤسساتهم، وتحديد حلول مراكز البيانات التي تُلبي احتياجات العمل على الوجه الأمثل وتحدّ من المخاطر"، وانتهت إلى القول: "يمكن أن تُساعد حلول الأتمتة في تحقيق القيمة المنشودة من التخزين والخوادم والتطبيقات في بيئات أعمال أسرع إنجازاً وأعلى أداء وأكثر كفاءة".

إعلانات

تجدر الإشارة إلى أن شركة "دل إي إم سي" تقول إن بوسع أدوات الأتمتة خفض الفترة الزمنية المطلوبة للكشف عن مراكز البيانات مما يتراوح بين أربعة وستة أشهر إلى ما يتراوح بين أربعة وستة أسابيع، مع القضاء على 98 بالمئة من الأخطاء البشرية.

-انتهى-

نبذة حول "كوندو بروتيغو"

"كوندو بروتيغو"، واسمها اللاتيني يعني "التخزين والحماية"، هي شركة إقليمية بارزة في تقديم الحلول الاستشارية" لجميع العملاء بدءاً من أصحاب المشاريع الكبيرة إلى الصغيرة، وتركّز "كوندو بروتيغو" على تخزين البيانات، والحلول الافتراضية، والأمن، وحماية البيانات، ولا تقدّم فقط تغطية على مدار الساعة، وإنما أيضاً زمن استجابة يقلّ عن 30 دقيقة فقط. وينصبّ اهتمام شركة "كوندو بروتيغو" على العملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.condoprotego.com.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال على:

واليس

هاتف: +971 4 275 4100

بريد إلكتروني: Condoprotego@wallispr.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية