فوز مكتب ASAR - الرويح وشركاه (البحرين) بجائزة IFLR السنوية لأفضل صفقة في مجال الإندماج و الإستحواذ

  
فوز مكتب ASAR - الرويح وشركاه (البحرين) بجائزة IFLR السنوية لأفضل صفقة في مجال الإندماج و الإستحواذ

البحرين: يسّر مكتب ASAR - الرويح وشركاه، وهو مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الرائد في منطقة الخليج أن يعلن عن حصوله على الجائزة السنوية لأفضل صفقة في مجال الإندماج و الإستحواذ التي تقدمها مجلّة International Financial Law Review  IFLR) (.قام مكتبASAR  البحرين بدور المستشار المحلي في صفقة شراء الأصول واستحواذ شركة Uber على شركة Careem. و تضمنت الصفقة ، من بين أمور أخرى ، تحويل خيارات الأسهم التي سبق منحها من قبل شركة Careem للموظفين في البحرين إلى خيارات للأسهم في شركة Uber.

وقد صرح السيد سام حباس الشريك الرئيسي في مكتب ASAR - الرويح وشركاه "يسرنا ترشيح مكتبنا و تقدير جهودنا بمنحنا جائزة صفقة الإندماج و الإستحواذ السنوية لـ IFLR. وان حصولنا على هذه الجائزة انما يؤكد على أهمية و مكانة عملائنا والثقة التي يضعها هؤلاء بمكتبنا للاضطلاع بصفقاتهم التجارية، وذلك يعود الى خبرات محامينا المتميزة وتفانيهم في العمل والخدمات الريادية التي يقدمونها بشكل مستمر الى عملائنا من خلال مكاتبنا في دولة الكويت ومملكة البحرين. و من الجدير بالذكر أن أحد الأسباب الرئيسية الأخرى وراء تمكننا من تحقيق هذا النجاح هو الجودة العالية والصفقات التجارية المعقدة التي يواصل مكتبنا المشاركة فيها بشكل مستمر في مملكة البحرين. وغني عن القول اننا نضع عملاءنا دائماً في مقدمة أولوياتنا، فنجاحهم يشكل نجاحاً لنا ".

 وأشار ستيف براون، الشريك في مكتب البحرين، إلى أنه لشرف كبير لنا أن نفوز بجائزة أفضل صفقة في مجال الاندماج والاستحواذ فإن ذلك يعكس الجودة العالية للعملاء الذين نقدم لهم الخدمات القانونية في مملكة البحرين، فضلاً عن مستوى الخدمات القانونية العالية الجودة التي يقدمها مكتبنا. ونحن إذ نقدر ولاء عملائنا لنا، ممتنون للعمل معهم لتحقيق أهدافهم في صفقاتهم التجارية".

هذا ويقدم مكتب الرويح وشركاه - ASAR من خلال مكاتبه في كل من دولة الكويت ومملكة البحرين، إلى جانب المكاتب الزميلة في الدول الأخرى، خدماته الاستشارية المتكاملة لقاعدة عملاء واسعة في قطاعات مختلفة، وذلك دعماً لأنشطتهم التجارية في الكويت وفي البحرين و في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي و خارجها. 

وقد تم تصنيف مكتب ASAR بصورة مستمرة لريادته في مجال قانون التجارة والشركات بدولة الكويت وذلك من قبل مؤسسات تصنيف مرموقة مثل Chambers Global Guide، وInternational Financial LAW Review (IFLR)، و Legal 500 .

-انتهى-

نبذة عن مكتب ASAR- الرويح وشركاه

إن مكتب الرويح وشركاه - ASAR هو احد المكاتب القانونية الرائدة في مملكة البحرين، حيث انه يصنف دائماً ضمن المراكز الأولى بسبب أعماله في المجال المالي و التجاري. ويقدم  ASAR استشارات قانونية شاملة من خلال مكتبيه في دولة الكويت ومملكة البحرين لمجموعة كبيرة من المؤسسات المحلية والعالمية في القطاعين الخاص والعام.

وتشمل خدمات مكتب ASAR  الاستشارية العديد من المجالات التي تضم قطاع المصارف والتمويل والأوراق المالية وأسواق المال وعمليات الدمج والاستحواذ وقوانين الشركات التجارية والتقاضي والتحكيم وعقود التوزيع والوكالات التجارية، بالإضافة إلى عقود الامتيازات التجارية، وعقود المقاولات والقانون البحري ، والضرائب، والتمويل الإسلامي، وإعادة الهيكلة والملكية الفكرية وكافحة الفساد بالإضافة إلى خدمات العملاء الخاصة.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية