"غلفتينر" تعيّن "خافيير اتشيفيريا" في منصب المدير المالي الجديد للشركة

  
غلفتينر تعيّن خافيير اتشيفيريا في منصب المدير المالي الجديد للشركة

الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "غلفتينر"، إحدى أكبر الشركات الخاصة المستقلة لتشغيل الموانئ والخدمات اللوجستية في العالم والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تعيين "خافيير اتشيفيريا" في منصب المدير المالي الجديد للشركة. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع نهج "غلفتينر" القائم على الاستعانة بأفضل الكفاءات والخبرات التخصصية لقيادة مسار نمو الشركة وتوسعها.

وقبل تعيينه في منصبه الحالي، شغل "خافيير" منصب المدير المالي الإقليمي على مستوى منطقة أوروبا والبحر المتوسط والأمريكيتين لدى شركة "بي إس إيه" السنغافورية ومقرها في أنتويرب، بلجيكا. وتولى "خافيير" إدارة الأداء والاستراتيجية المالية لشركة "بي إس إيه" منذُ العام 2019، مساهماً في تعزيز أداء محفظة أعمالها التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات ويغطي نطاقها 11 دولةً من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية. وانضم خافيير إلى "بي إس إيه" في العام 2014، وشغل منصب المدير المالي الإقليمي على مستوى منطقة أمريكا اللاتينية لدى الشركة من خلال مقرها في باناما. ويمتلك خافيير سجلاً حافلاً بالتميز في تحقيق النمو لشركات سلاسل الإمداد، ويحمل شهادات أكاديمية من معهد الدراسات العُليا في إدارة الأعمال (INSEAD) وكلية الدراسات العليا للأعمال بجامعة برشلونة (IESE).  

وقال تشارلز منكورست، الرئيس التنفيذي لشركة "غلفتينر": يعتبر خافيير شخصيةً رائدة في مجال الإدارة المالية، ويمتلك مسيرةً مهنيةً حافلة بتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتعزيز القيمة المضافة. ويسعدني أن أرحب بـالسيد خافيير ضمن مجموعة غلفتينر، وقد تمَّ اختياره لتولي منصبه الجديد بعد عملية بحث واسعة النطاق عالمياً. ومما لا شك فيه أنه سيُحدث بصمةً إيجابية على منظومة عمل الشركة بحكم كفاءته في التخطيط الاستراتيجي وتخصيص رأس المال، ومهاراته المتميزة في العمليات، وقدرته على قيادة مسار التحول. وسيكون شريكاً مهماً لنا في الوقت الذي نمضي فيه قُدُماً لتخطي التحديات الاقتصادية وتعزيز النتائج والعمليات التشغيلية، وزيادة قدرة غلفتينر على تحقيق النمو المُستدام وضمان القيمة المضافة للعملاء وأصحاب المصلحة على المدى الطويل."         

بدوره، قال خافيير اتشيفيريا: "يسعدني الانضمام إلى غلفتينر التي تحظى بسمعةٍ مرموقة بفضل تميز عملياتها. وأتطلع قُدُماً للمساهمة في تحقيق أولويات الشركة وأهدافها وتسريع وتيرة النمو وتعزيز القيمة للمساهمين وأصحاب المصلحة. ويشرفني أن أكون جزءً من فريق متفاني في عمله لتعزيز النمو وإحداث تأثيرٍ إيجابي عالمياً وتحقيق الأفضل للموظفين والعملاء."

نبذة عن "غلفتينر":

تعد شركة "غلفتينر"، التي تأسست في العام 1976، شركة مستقلة مملوكة للقطاع الخاص لإدارة الموانئ وشركة طرف ثالث للعمليات اللوجستية تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وتقدم الشركة منذ أكثر من 45 عاماً أداءً عالمي المستوى لعملائها، وتشتمل عملياتها العالمية دولة الإمارات والعراق والسعودية والولايات المتحدة.

تنشط "غلفتينر" في مجال إنشاء منصة مفتوحة وتعاونية لقيادة ثورة صناعة الموانئ وإشراك الشركات الناشئة ورواد الأعمال وغيرهم من أصحاب المصلحة لتطوير مستقبل صناعة الموانئ والعمليات اللوجستية. للمزيد من المعلومات حول "غلفتينر"، يرجى زيارة www.gulftainer.com. 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية