غرفة التطوير العقاري توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجى لفتح أسواق جديدة لتصدير العقار المصري 

  
غرفة التطوير العقاري توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجى لفتح أسواق جديدة لتصدير العقار المصريnbsp;

وقعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "نوفا ميديا" الكويتية لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقارات المصرية للخارج.


ووقع البروتوكول المستشار أسامة سعد الدين رجب، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، ورباب الجوهرى المدير الإقليمى لشركة نوفا ميديا، وذلك بحضور المهندس طارق شكرى رئيس الغرفة، ومحمود مقلد الرئيس التنفيذي لشركة نوفا ميديا بمصر.

 من جانبه قال المستشار أسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة، إن البروتوكول جاء تنفيذا لسياسة الدولة لدعم ملف تصدير العقار المصري للخارج وفتح أسواق جديدة للعقار المصري وخاصة مع ما يتمتع به من مزايا تنافسية عالمية، كما جاء التعاون مع إحدى الشركات التابعة لشركة نوفا ميديا الكويتية لتحقيق استراتيجية الغرفة لدعم خطة الدولة للتوسع في تصدير العقار، موضحا أن شركة نوفا ميديا كيان إقليمي موجود بالسوق الخليجي ولها مكاتب منتشرة في منطقة الخليج، كالإمارات والسعودية ومصر .


وأضاف أن هذه الاتفاقية سوف تقدم أوجه الدعم  لكافة الشركات العقارية الموجودة في السوق المحلي والتي لديها خطة لتسويق مشروعاتها خارج مصر والراغبة في التواجد بقوة فى السوق الخليجي، حيث تقوم شركة نوفا ميديا بتوفير مقرات مؤقتة لتلك الشركات مع تقديم بيانات كاملة عن السوق الذي تخطط للتواجد به.


كما تقوم "نوفا ميديا" بمساعدة الشركة العقارية فى تنظيم أي  فعاليات أو معارض لتعريف الأسواق الخليجية بمشروعات الشركة، مع عمل الدعاية اللازمة وأخذ كل الموافقات الخاصة للحصول على رخصة لتسويق منتجاتها بالسوق الخليجي وكذلك إمداد الغرفة بكافة المعلومات التي تحتاجها عن تلك الأسواق.


وتابعت رباب الجوهرى المدير الإقليمى، بأن نوفا ميديا كيان خليجى تمتلكه شركة كويتية لديها مكاتب وشركاء  استراتيجيين فى كل من أسواق الإمارات والسعودية، كما أن لديها تاريخاً طويلاً في تقديم الدعم لكافة منظمات الأعمال والشركات المتخصصة في كافة المجالات.


وأضافت أن السوق العقاري المصري يعد من أنشط الأسواق التي تتمتع بطلب وإقبال من المستثمر الخليجي لشراء عقارات بها، وخصوصا الباحثين عن عائد استثماري مرتفع، لافتة إلى أن شركتها ستقدم خدمات استثنائية للشركات العقارية المصرية تتمثل في تقديم قاعدة بيانات للعملاء المستهدفين في منطقة الخليج وإقامة المعارض والمؤتمرات والخدمات الإعلانية، لاسيما وأن شركة نوفا ميديا تمتلك أحد أكبر المؤسسات الإعلامية الخليجية ولديها فريق عمل من جميع الجنسيات.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية