عشاق الألعاب الإلكترونية يحتفون بأطلاق آسياسيل منصة GameCell الأولى من نوعها في العراق

  
عشاق الألعاب الإلكترونية يحتفون بأطلاق آسياسيل منصة GameCell الأولى من نوعها في العراق

آسياسيل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الإتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية (IQESF)، لإطلاق منصة للرياضات الإلكترونية تعتمد على شبكة اتصالاتها السريعة في البيانات والإنترنت وقاعدة عملائها الواسعة.

أقيم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة آسياسيل للإتصالات والإتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية IQESF، وذلك ضمن في حدث كبير في قاعة اعدت خصيصاً لهذا الحدث في بغداد وسط اجواء مميزة، حضره 250 من عشاق البث والألعاب الإلکترونية. يمثل هذا الاتفاق رعاية لإطلاق أحدث وأضخم منصة ألعاب بإسم GameCell بدعم من آسياسيل وتنفيذ من الإتحاد والتي ستعتبر أول منصة ألعاب الكترونية من نوعها في العراق.

كما آسياسيل تجمعنا سوية، تهدف منصة GameCell إلى جمع الأشخاص الذين يستمتعون بالألعاب الإلکترونية أو مشاهدة الرياضات الإلكترونية أو الذين هم جدد تماماً في مجتمع الألعاب ويبحثون عن جوّ وديّ للإنضمام إليه. تهدف GameCell إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لعشاق البث ولاعبي أونلاين، سواء كانوا تنافسيين أو وديين أو كلاهما من خلال تقديم أسرع خدمة إنترنت للجيل الرابع (4G) من آسياسيل المتوفرة بأوسع تغطية في العراق. ستقدم منصة آسياسيل الجديدة سلسلة من البطولات الأسبوعية والشهرية والموسمية التي ينظمها الإتحاد "IQESF"، حيث سيتنافس كبار اللاعبين للحصول على العديد من الجوائز المتنوعة والقيمة.

وكان الحدث نفسه أحد أكثر الفعاليات ضخامةً من نوعها، من حيث التنظيم والحضور التي شهدتهما بغداد في السنوات الأخيرة. تم تصميم تجربة شاملة باستخدام موضوعات الألعاب، ومنها أزياء تنكرية، روبوتات عملاقة، محطات الألعاب، معرض لمجسمات شخصيات الألعاب، عروض الضوء والليزر، والبطولات الودية، التي كانت جزء بسيط من الأنشطة التي استعملت في الحفل الذي جرى على مساحة هائلة والتي تم تنفيذها وسط بغداد. يأتي هذا لتأكيد أن آسياسيل تتعهد بخدمة مستخدميها من عشاق البث واللاعبين الإلکترونيين بأفضل الخدمات. وبعد إطلاق الحدث الرائع، وقعت السيدة چرا حسين، المدير التنفيذي لوحدة العمل التجارية في آسياسيل، والسيد حيدر جعفر، رئيس الاتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية، اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بينهما. وستكون آسياسيل شركة الاتصالات العراقية الأولى والوحيدة لدعم محبي الألعاب الإلکترونية والبث بتقنيتها المتفوقة والإنترنت السريع، في حين سينظم الإتحاد "IQESF" بطولات عديدة على مدار العام مدعومة بخدمة الجيل الرابع من آسياسيل بعد هذه الاتفاقية.

"اللاعبين وعشاق البث هم قسم كبير من عملائنا. لفترة من الوقت، لم يكونوا راضين عن سرعة الإنترنت المقدمة بسبب حدود قدرة الجيل الثالث، لكن منذ إطلاق خدمات الجيل الرابع من آسياسيل ومباشرة بعد الترخيص الرسمي الحكومي قبل بضعة أشهر، تغيرت الأمور كثيرًا حيث تمكنا من تلبية احتياجات عملائنا من سرعة البيانات"، صرح السيد عمر فالح، مدير العلاقات العامة والاتصال في آسياسيل "إستمعنا إلى احتياجاتهم، وعززنا خدماتنا على مدار الساعة لتحسين سرعة البيانات بطريقة تخدم حاجة المستخدمين، وخاصة مجتمع الألعاب والبث. نحن نعلم أن الجمهور التقني وجمهور الألعاب الإلكترونية لم ينظر إليهما المجتمع بلطف دائماً؛ ومع ذلك، فإن آسياسيل سعيدة بتبني هذه الشريحة الفعالة وأن تكون الشركة الوحيدة للاتصالات التي تدعمها وتكرس منتجاتها وخدماتها لخدمة هذه الشريحة بشكل أفضل. وقد أثمر العمل الشاق الذي قمنا به مؤخرًا، حيث احتلت آسياسيل للتو المرتبة الأولى في العراق من حيث السرعة والتغطية. نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق مع الاتحاد العراقي للألعاب الإلكترونية كنية حقيقية من آسياسيل لدعم مجتمع الألعاب الإلكترونية. منصة GameCell، التي أطلقناها اليوم، هي مكان للاعبين وعشاق البث للتجمع ولعب الألعاب وتبادل الخبرات والمشاركة في البطولات حيث سنقوم، كآسياسيل، بتقديم الرعاية المادية والدعم الفني واستضافة مركز البيانات ودعم مطوري الألعاب والعديد من المفاجآت القادمة. وستحرص آسياسيل على تغيير وجهة نظر المجتمع تجا? لاعبي الرياضات الإلكترونية".

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي للرياضات الإلكترونية السيد حيدر جعفر: "يشرفنا أن نتلقى الدعم من شركة عراقية كبرى وأسرع شركة اتصالات في العراق – آسياسيل. لطالما كان لاعبوا اونلاين واصحاب البث مخلصين لعلامة آسياسيل التجارية، حتى قبل هذه الالتفاتة الكبيرة. توفر آسياسيل إنترنت سريع مستقر نحتاجه كلاعبين للعب الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا. هناك حاجة ماسة إلى المنصة "GameCell" الجديدة التي سنديرها لآسياسيل. نحن سعداء أن آسياسيل تدعمنا ماديًا وتكنولوجياً. الألعاب الآن أسرع مع آسياسيل".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية