"عربي آدز" تستحوذ على "آد فالكون"

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت شركة "عربي آدز"، المنصة الرائدة للإعلان والتسويق الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استحواذها على "آد فالكون" (AdFalcon)، شبكة الإعلان الرائدة عبر الهاتف المحمول وذراع التكنولوجيا السابق لمجموعة نقوش ميديا.

وتعتبر عملية الاستحواذ هذه تجسيداً لرؤية "عربي آدز" في إحداث تحول جذري بمجال تكنولوجيا الإعلان في المنطقة، والخطوة الطبيعية التالية للارتقاء باستراتيجيتها التقنية إلى المستوى التالي.

وتشتمل مجموعة أعمال التكنولوجيا التي استحوذت عليها "عربي آدز" على منصة ادارة الطلب (DSP)، وتقنيات "بريدج تكنولوجي"، وشبكة الإعلانات. وتمكن هذه الحلول العملاء من الوصول إلى جمهورهم المستهدف من خلال الشراء المبرمج، بالإضافة إلى دعم أشكال الإعلانات المختلفة، وخيارات الاستهداف المرنة، ونماذج التسعير المتعددة التي تناسب شتى القطاعات. وتهدف "عربي آدز" إلى تكييف هذه الحلول وفقاً لنماذج الأداء لتتعدى نطاق الهواتف المحمولة.

وبهذه المناسبة، قال محمود فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة "عربي آدز": "تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المنصة الأولى لتكنولوجيا الإعلان في المنطقة، ولا يمكن تحقيق هذه الرؤية سوى من خلال مثل هذه الخطوات الاستراتيجية. وتعد صفقة الاستحواذ هذه الأولى بين فرص عدة لمساعدتنا في بلوغ غايتنا. ونحن إذ نشعر بسعادة كبيرة لانضمام فريق ’آد فالكون‘ المتميز إلى عائلتنا، فإننا نتوق لرؤية الإنجازات التي يمكننا تحقيقها معاً".

تعتبر "عربي آدز" منصة رائدة للإعلان والتسويق الذكي، حيث تتبنى تقنيات ثورية لتزويد ما يزيد على 300 من كبريات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجموعة متنوعة من الحلول التي تغطي احتياجات أعمالهم والتي يمكن قياسها لتحسين الأداء.

- انتهى -

حول عربي آدز:

"عربي آدز" هي منصة رائدة للإعلان والتسويق الذكي، وتتبنى تقنيات ثورية لتزويد ما يزيد على 300 من كبريات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجموعة متنوعة من الحلول التي تغطي احتياجات أعمالهم والتي يمكن قياسها لتحسين الأداء.

حولآد فالكون:

"آد فالكون" AdFalcon هي أول شبكة للإعلان عبر الهاتف المحمول في الشرق الأوسط، وتهدف إلى توفير تجربة إعلانية متخصصة للمعلنين والناشرين والمطورين ومستخدمي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المنطقة. وتتبنى الشركة أحدث التقنيات وآليات الاستهداف الذكية وإعلانات الهواتف المحمولة لمساعدة شركائها على زيادة عائد الاستثمار (ROI) لحملاتهم وتحقيق نتائج مرضية لشركاتهم وعلاماتهم التجارية. وتوفر "آد فالكون" للعملاء تقنيات إعلانية متفردة لتمكينهم من الوصول إلى الملايين من مستخدمي الهاتف المحمول في المنطقة، وتلتزم الشركة بمساعدة المعلنين على تحقيق أهداف حملاتهم الإعلانية من خلال الاستهداف الدقيق والأدوات التحليلية الفورية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية