"صحة" تعلن تعيين الدكتور طارق فتحي رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة

خبير الرعاية الصحية الحائز على عدد من الجوائز يتولى مهام منصبه الجديد اعتباراً من 1 مارس خلفًا للدكتور جاريث جوديير

  

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعيين خبير الرعاية الصحية المتمرّس الدكتور طارق فتحي رئيساً تنفيذياً جديداً لمجموعة "صحة".

ويحظى الدكتور فتحي القيادي المتمرس الحائز على جوائز عدة بخبرة واسعة تمتد لـ 25 عاماً في مجال الرعاية الصحية؛ حيث تولى العديد من المناصب السريرية والإدارية والقيادية. ومن منصبه الجديد، سيعمل الدكتور فتحي على مواصلة السعي لتحقيق طموحات "صحة" الهادفة إلى إنشاء شبكة رعاية صحية حديثة ومتطورة ومؤهلة لتلبية كافة احتياجات المجتمع الطبية خلال الأعوام الخمسين القادمة وما بعدها.

وقال سعادة سالم النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة": "يسعدنا الترحيب بانضمام الدكتور طارق فتحي إلى قيادة ’صحة‘ لتعزيز مكانة شبكتنا كأساس لمنظومة الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي. يجلب الدكتور فتحي معه الخبرة اللازمة لمواصلة تركيزنا على المريض، والنهوض بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. وبدون شك، سيكون سجله الطبي الحافل عاملًا حاسمًا في تعزيز طموحات النمو لدى ’صحة ‘وقيمة مضافة لعملائنا ولقطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة".

وتعليقًا على منصبه الجديد، قال الدكتور طارق فتحي: "تتمتع مجموعة ’صحة‘ بسمعة مرموقة، وتحظى باحترام ومكانة كبيرة كشركة رائدة على ساحة الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وملتزمة بأجندتها الوطنية الهادفة إلى توفير خدمات الرعاية الصحية الأفضل تلبيةً لاحتياجات المجتمع المحلي. وباعتبارها محورًا لجهود "القابضة" (ADQ) الرامية إلى إنشاء منظومة تركز على توفير خدمات الرعاية الصحية والدوائية، أتطلع إلى المساهمة بنمو القطاع الصحي  وإبقاء المرضى في صميم كل ما نقدمه ونسعى إليه مع وضع المعايير اللازمة لتقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية".

ينضم الدكتور فتحي إلى شبكة "صحة" قادمًا من "ميديكلينيك" التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. وخلال مسيرته المهنية، حصل على العديد من الإشادات والجوائز، وأنهى تدريبات شملت ISO 9001:2000 لتقييم نظام إدارة الجودة (QMS). يحمل الدكتور فتحي بكالوريوس في الطب من جامعة الاسكندرية في مصر، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولونغونغ في أستراليا.

-انتهى-

شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"

تأسست شركة أبوظبي للخدمات الصحية - "صحة" بهدف توفير أنشطة صحية هي الأرقى بمجال الرعاية الصحية العامة في إمارة أبوظبي. وتدير الشركة وتمتلك جميع المنشآت الطبية من مستشفيات ومراكز وعيادات في الإمارة.

"صحة" هي احدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة واسعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع.

وتلتزم الشركة بإدارة وتشغيل المنشآت التابعة لها بأسلوب يضاهي أفضل الأنظمة المتبعة عالمياً، ويثبت التزامها بتحقيق أرقى معايير التميز في توفير الرعاية الصحية، من خلال إدارتها لـ 13 مستشفى يضم نحو 3,385  سرير، و 74 مركزاً للخدمات الصحية الأولية والأسرية والطارئة، وبنكين للدم. وتستوعب منشآتها 11,7162  مريض بالعيادات الداخلية سنوياً، وتُجرى بها 43,262  عملية جراحية، فضلاً عن توفير خدمات الرعاية الصحية لأكثر من خمسة ملايين مريض. وتعد "صحة" واحدة من أكبر مزوّدي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إذ يعمل بها أكثر من 18 ألف شخص ضمن الأطقم الطبية والتمريض والخدمات المساندة والإدارية. للتعرف على المزيد حول "صحة"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.seha.ae

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية