شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة لشركة Careem

  
شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة لشركة Careem

وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين اتفاقيّة تمنح بموجبها شركة كريم المتخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الالكترونى وتطبيقات الهواتف الذكية خدمات المحفظة الإلكترونيّة "بال بي محفظتيوهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكيّة، بهدف توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونيّة لجميع مستفيدي وسائقي شركة شركة كريم دون الحاجة إلى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصريّة للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

وجرى توقيع الاتفاقيّة، اليوم الأربعاء 14 نيسان/ ابريل، في مقر شركة PalPay فى محافظة غزّة، بحضور كل من السيّد هادي قوصة، نائب المدير العام لشركة PalPay في قطاع غزّة، والسيّد خليل الافرنجي مدير عمليات شركة Careem  في فلسطين، والسيّد خلدون أبو سليم رئيس قسم الاتصال المؤسّسي والعلاقات العامّة في بنك فلسطين، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وستُمكّن المحفظة الإلكترونيّة "بال بي محفظتي" جميع مستخدميها من عملاء شركة كريم من شحن تطبيق Careem عبر تطبيق بال بي محفظتى  بكل سهولةٍ ويسر. كذلك، فقد تم استحداث تكنولوجيا جدية لتمكين عملاء Careem من الدفع عبر تطبيق PalPay بدل من الدفع النقدى حيث تعتبر هذة الطريقة أسرع وأسهل وأكثر أماناً.

من ناحيته، عبَّر السيّد هادي قوصة عن سعادته للاتفاقيّة التي تم توقيعها مع شركة Careem ، مؤكدًا على أنّ PalPay تعمل على تعزيز أعمالها وانتشارها في قطاع غزة بهدف تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل بالعملات النقدية، وتفعيل 

استخدام التكنولوجيا الحديثة والعصرية في السوق الفلسطينيّة لا سيما مؤسسات القطاع الخاص في المحافظات الجنوبية. مضيفاً بأن خدمات نوعية وجديدة ستضاف الى حزمة الخدمات المقدّمة من شركة PalPay  ستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات ماليّة إلكترونيّة كانت متاحة سابقًا وحصرًا فقط لمن له حساب بنكي فقط.

من جانبه، أعرب السيّد خليل الافرنجي عن سعادته لتوقيع الاتفاقيّة مع PalPay التي ستُسهم في تسهيل الإجراءات لمستفيدي وعملاء تطبيق Careem وتيسير أمور حياتهم، مُشيرًا إلى أنّ هذه الإتفاقية ستمهّد لحصول عملاء الشركة على العديد من الامتيازات.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية