شركة جيديا تعين الخبير المالي العالمي "نيك أوغدن" في مجلس إدارتها

  
شركة جيديا تعين الخبير المالي العالمي نيك أوغدن في مجلس إدارتها

 الرياض، المملكة العربية السعودية: عينت شركة "جيديا" -أكبر شركة تقنية مالية في المملكة العربية السعودية من حيث الحصة السوقية- السيد "نيك أوغدن" عضواً لمجلس إدارتها؛ ويعد السيد "أوغدن" خبيراً عالمياً في القطاع المالي وقطاع التقنية المالية، حيث سيكون مسؤولاً عن توجيه الرؤية الاستراتيجية للشركة التي تسعى لأن تكون رائدة التقنية المالية في المملكة العربية السعودية.

وخلال مسيرته المهنية الحافلة، أسس السيد "أوغدن" العديد من الأسماء الكبرى في مجال الخدمات المالية، بما في ذلك شركة معالجة المدفوعات العالمية Worldpay التي تعد أكبر شركة لمعالجة المدفوعات الدولية في أوروبا، وكذلك ClearBank والذي أسسه لتقديم مستوى جديد من المنافسة المفتوحة والشفافية للمؤسسات المالية البريطانية ليصبح بذلك أول بنك مقاصة غير حكومي يتم تأسيسه منذ أكثر من 250 عاماً. ومؤخراً أسس "أوغدن" شبكة RTGS.global وهي أول شبكة سيولة في العالم في الوقت الفعلي؛ مدفوعًا بشغفه لتقديم قدر أكبر من الشفافية والخدمات المالية المفتوحة.

وقال عبدالله العثمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جيديا: "نحن سعداء بانضمام السيد "أوغدن" إلى عائلة جيديا، والذي سيشكل إضافة قيّمة لشركتنا بفضل خبرته ومعرفته العميقة في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية والحيّز التنظيمي سريع التطور، لا سيما في وقت تواصل فيه شركتنا التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتوسيع حلول الدفع الخاصة بها. ونحن حريصون على دمج وجهات النظر الغنية التي يتمتع بها أوغدن إلى أسلوب عملنا والاستفادة من رؤيته العالمية وتكييفها مع الأسواق التي نعمل ضمنها".

وتعليقًا على تعيينه، قال السيد "نيك أوغدن": “يسعدني أن أنضم إلى جيديا في مثل هذه المرحلة المحورية من رحلة نموها وتوسعها، فقد نجحت هذه المؤسسة الحيوية في ترسيخ اسمها في مشهد التقنية المالية بالفعل. ومن خبرتي الشخصية في تأسيس العديد من الشركات الناجحة، أنا على ثقة بأن فريق جيديا يشاركني القيم نفسها المتمثلة في وضع الابتكار والشغف في صميم استراتيجية العمل. وإنني أتطلع للمساعدة في دفع عجلة المرحلة التالية من نمو جيديا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها".

-انتهى-

حول جيديا:

جيديا هي شركة مرخّصة بالكامل ورائدة في تزويد خدمات وحلول المدفوعات الرقمية، حيث تقدم حلول التقنيات المصرفية الرقمية ونقاط البيع وإدارة الأعمال لكل من المؤسسات المالية والشركات الصغيرة في قطاعات تجارة التجزئة والتجارة الرقمية. تأسست شركة جيديا في المملكة العربية السعودية في عام 2008 من قبل رجل الأعمال عبد الله فيصل العثمان، وتتمثل مهمتها في تمكين التجار من مختلف الأنواع والأحجام عبر تزويدهم بالأدوات اللازمة لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها. وتعتقد الشركة أن أحدث تقنيات المدفوعات والتجارة يجب أن تكون في متناول الجميع وبأسعار معقولة. يقع مقر شركة جيديا في العاصمة السعودية الرياض، ولديها أكثر من 800 موظف في جميع فروعها، وأكثر من 150,000 عميل، وتدعم الشركة أكثر من 600,000 من نقاط الدفع وشبكات أجهزة الصراف الآلي داخل المملكة. وتسعى الشركة إلى توسيع نشاطها في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، ومصر، كما تتطلع إلى التوسع في العديد من البلدان في المنطقة خلال عام 2021.

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة، من خلال زيارة موقعها الإلكتروني www.geidea.net

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:  geidea@webershandwick.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية