سياحة عجمان تُطلق مبادرة "جدارة" بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع لإعداد عاملي المنشآت الفندقية للتعامل مع أصحاب الهمم من الموظفين والنزلاء

  

عجمان: نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، برنامج "جدارة" الذي يهدف الى تأهيل وإعداد العاملين في المنشآت الفندقية في إمارة عجمان للتعامل مع أصحاب الهمم من الموظفين واستثمار جهودهم وطاقاتهم الكامنة ودمجهم داخل المجتمع، وكذلك التعامل مع النزلاء منهم لتوفير تجربة سياحية متميزة لهم.

يأتي البرنامج تنفيذاً للجهود الرامية إلى تحقيق "رؤية عجمان 2021" لبناء مجتمع متلاحم منطلق بروح إيجابية، يتواصل بمسؤولية مع عناصر بيئته ويساهم أفراده بفعالية في تحقيق تنمية شاملة ومتوازنة.

وحرص قسم التصنيف في ادارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية في عجمان الذي قام بتنظيم البرنامج أن يكون التدريب لموظفي المنشآت الفندقية من إدارة الموارد البشرية وموظفي الصفوف الأمامية والموظفين الذين لديهم تعامل مباشر مع أصحاب الهم، وأقيم البرنامج بمشاركة العديد من موظفي سياحة عجمان.

ويحتوي برنامج "جدارة" على 3 حقائب تدريبية تشمل حقيبة مدرب أصحاب الهمم في التوظيف الدامج، ودورة الإشارة (المستوى الأول)، واتيكيت التعامل مع أصحاب الهمم. وقامت سياحة عجمان بتنفيذ الحقيبتين الأولى والثانية في شهر أكتوبر الماضي، وسيتم تنفيذ الحقيبة الأخيرة في وقت لاحق، وسيحصل المتدربون على شهادة من وزارة تنمية المجتمع بعد انتهاء البرنامج.

وقالت سارة محمد السويدي، مديرة قسم التصنيف في ادارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان: "نعمل في دائرة التنمية السياحية بعجمان على اطلاق العديد من المبادرات التي تعود بالنفع على مجتمع الإمارات. ويأتي تنظيم برنامج "جدارة" في اطار التزام الدائرة بمسؤوليتها تجاه المجتمع وتمكين أصحاب الهمم وفقا لأفضل الممارسات العالمية وكذلك تدريب عاملي المنشآت الفندقية على فن التعامل مع الزوار من أصحاب الهمم لتوفير تجربة مريحة وسعيدة لهم خلال زيارتهم لإمارة عجمان".

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية