سمانا للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع ترفيهي بقيمة 100 مليون درهم في المنطقة الحرة لمدينة دبي للاستوديوهات

  

يهدف المطور العقاري إلى إنشاء رقم قياسي جديد لإكمال البنية الفوقية في 240 يومًا


دبي، الإمارات العربية المتحدة: تضع سمانا للتطوير العقاري اليوم حجر الأساس لمشروع سكني ترفيهي بقيمة 100 مليون درهم في سمانا جولف أفينيو، وهي منطقة حرة مخصصة ومصممة للإنتاج السينمائي والإبداعي. ويهدف المشروع إلى المساهمة في خطة دبي الحضرية 2040والذي يركز على الصحة والاستدامة وتحسين نوعية الحياة.


المقاول المُعين
وفي الوقت ذاته، أعلنت سمانا للتطوير العقاري عن تعيين شركة برستيج للإنشاءات، وهي شركة مقاولات مقرها الإمارات العربية المتحدة والتي بدأت أعمال البناء بالمشروع.


ترأس حفل وضع حجر الأساس السيد/ محمد فاروق، رئيس مجلس إدارة مجموعة سمانا، والسيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، والمهندس نور علم شودري، الرئيس التنفيذي لشركة برستيج للإنشاءات، والسيد/ سيد تقي الله، الرئيس التنفيذي لشركة أريك للاستشارات الهندسية، مهندس المشروع، إلى جانب المسؤولين من شركة التطوير العقاري والمقاول والمهندس المعماري.


يتماشى مشروع جولف أفينيو بالكامل مع "خطة دبي الحضرية 2040" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. وسيحول التطوير الرئيسي الجديد دبي إلى مكان يحافظ على الطبيعة مع مجموعة من الشواطئ والمساحات الخضراء والعديد من المرافق الترفيهية.


صرح السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: “سمانا جولف أفينيو ليس مجرد مشروع عقاري ولكنه مشروع جرى تصميمه بدقة بالغة واضعين في الاعتبار رفاهية السكان ولياقتهم والقدرة على تحمل التكاليف. فقد علَّمنا الوباء أن نركز على البشر بدلًا من الرفاهية. فقد تم تصنيف نهجنا الذي يركز على المستخدم النهائي شركة سمانا للتطوير العقاري على أنها الشركة المفضلة والأكثر مبيعًا في دبي".


وعلى الجانب الآخر تهدف شركة سمانا للتطوير العقاري إلى إنشاء رقم قياسي جديد في دبي من خلال استكمال البنية الفوقية للمشروع في 240 يومًا فقط. فقد تمكنت سمانا للتطوير العقاري من تسريع عملية البناء من خلال استخدام فترتين عمل للعمال، مع الاهتمام بالحالة الصحية للعمال جنبًا إلى جنب مع سلامة معدات الحماية الشخصية وإجراءات التشغيل القياسية للوقاية من كوفيد - 19 و والالتزام بالجدول الزمني للمشروع وإجراءات التباعد الاجتماعي. وتضمن هذه التدابير سير العمل دون انقطاع مما يساعد سمانا للتطوير العقاري على إكمال أعمال البناء في وقت سابق لميعاده.


وقال المهندس نور علم شودري، الرئيس التنفيذي لشركة برستيج للإنشاءات: “يشرفنا ويسعدنا أن شركة سمانا للتطوير العقاري اختارتنا ومنحتنا ثقتها في هذا المشروع الفريد. وأعتقد أن مشروع جولف أفينيو سيكون نموذجًا يحتذى به في المساهمة في أجندة الاستدامة. وستبذل بريستيج للإنشاءات قصارى جهدها في المشاركة في هذا الهدف وبناء مجتمع صحي".


سيخلق مشروع سمانا جولف أفينو الحائز على جائزة تصميم الابتكار نمط حياة صحية مميزة - أحواض سباحة خاصة، ومنصة ترفيهية، ونادٍ صحي، ومرشحات هواء، وأجهزة موفرة للطاقة والبيئة، وألواح شمسية، وملعب جولف مصغر، ومناظر طبيعية لخلق نمط حياة صحي. وتشبه هذه الميزات خطة دبي الحضرية 2040 والتي تركز على جودة الحياة الصحية والمحسّنة.
يقع المشروع المكون من أربعة طوابق على مساحة تزيد عن 210 ألف قدم مربع وسيضم 233 شقة في مدينة دبي للاستوديوهات، التي تعد أكبر مركز إعلامي وترفيهي وإذاعي في الشرق الأوسط. حيث تم تصميم سمانا جولف أفنيو بشكل مميز على غرار نمط المنتجعات الترفيهية والصحية، وملعب جولف مصغر، وصالات رياضية داخلية وخارجية، ومسبح كبير مع منطقة لتناول المشروبات والمرطبات أثناء السباحة، وجاكوزي، ومنطقة لعب للأطفال ومسبح مع الكثير من المساحات الخضراء والميزات المائية لخلق نمط حياة صحي. ومن المقرر الانتهاء من المشروع في ديسمبر 2022.


واختتم السيد/ عمران فاروق قائلًا: "نتميز بوجود نموذج أعمال يركز على المشتري، مع نهج الإيجار المنتهي بالتملك والحلول المربحة للطرفين. فمن الصعب منافسة عائد الإيجار المضمون بنسبة 24% في سوق العقارات في دبي والذي لا يمكن أن يقدمه إلا شركة التطوير العقاري الخبيرة والمستدامة. ويعكس نهج أعمالنا المستدام التزامنا تجاه مستثمرينا على وجه الخصوص وتجاه سوق العقارات في دبي بشكل عام".

بدأت سمانا في فبراير 2021 بتسليم المفاتيح الأولى لأصحاب المنازل في مشروع سمانا جرينز السكني الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهمًا في أرجان، حيث كان الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري السيد/ مروان بن غليطة هو الضيف الرئيسي في حفل الإطلاق.


خطة الدفع
تبدأ أسعار شركة سمانا للتطوير العقاري للاستديوهات من 399,000 درهم، للوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنين، وتوفير العديد من خيارات الدفع من 599,000 درهم، مما يجعل مشاريع سمانا فرصة واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.


بالإضافة إلى توفير تميل بنسبة 50%، يجعل الضمان التنافسي لعائدات بنسبة 24% بواقع 8% سنويُا لمدة 3 سنوات سمانا جولف أفنيو عرضًا جذابًا ومغريًا للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، وهو نهج المطورين الإيجار المنتهي بالتملك. مع خيار دفع 10 في المائة عند الحجز، ثم دفع باقي المبلغ على80 شهرًا بنسبة 1 في المائة فقط، يجعل المشروع خيارًا ممتازًا للذين يتطلعون إلى الانتقال من الإقامة في منازل مستأجرة إلى منزل .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية