ساندي الحايك مديراً عاماً لتايم أوت ماركت دبي

  
ساندي الحايك مديراً عاماً لتايم أوت ماركت دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة– أعلنت تايم أوت ماركت، وجهة المأكولات الأولى من نوعها على مستوى العالم، عن تعيين ساندي الحايك في منصب المدير العام لتايم أوت ماركت دبي، الذي يفتح أبوابه قريباً في سوق البحار.

وتنضم الحايك إلى فريق دبي حاملةً معها مسيرة مهنية طويلة ومثمرة في القطاع، حيث ستلعب دوراً محورياً في إطلاق تايم أوت ماركت دبي وتحقيق النمو لأعماله، وستقدم تقاريرها إلى ديدييه سُويّا الرئيس التنفيذي.

وتتمتع الحايك بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الضيافة في السويد ودولة الإمارات، وفي عدة مناصب مختلفة كان آخرها مدير عمليات المأكولات والمشروبات لمجموعة نخيل، وأطلقت خلال عملها مع المجموعة صالة المأكولات "ديباشيكا" في نخلة جميرا، ووجهة "فود ديستريكت" في ذي بوينت، وشغلت قبل ذلك مجموعة من المناصب الإدارية للعديد من المطاعم ومتاجر التجزئة الحاصلة على جوائز محلية وعالمية بما في ذلك مطعم "لا سير" الفرنسي في وسط مدينة دبي، ومتجر "غاليري لافاييت".

وقال ديدييه سُويّا: "ستعكس تايم أوت ماركت مشهد المأكولات المزدهر التي تشتهر به دبي، لتوفر لزوارها مجموعة من أفضل التجارب الثقافية التي تتميز بها الإمارة، ونحن على ثقة بأن ساندي ستكون الشخص المناسب للقيام بهذه المهمة، مستفيدةً من خبرتها لضمان نجاح إطلاق هذه الوجهة الرائدة والمتميزة".

من جانبها، قالت ساندي الحايك: "أتطلع للعمل مع ديدييه وفريق العمل بينما نستعد لافتتاح تايم أوت ماركت دبي خلال هذا العام، وأفخر بأن أكون جزءاً من الفريق الذي يعمل على افتتاح هذه الوجهة الاستثنائية التي ستقدم تجربة فريدة لم تشهدها دبي من قبل والبناء على خبرتي التي تمتد لأكثر من 8 أعوام في المنطقة".

ويعتبر تايم أوت ماركت دبي الذي يقع في سوق البحار، أكبر وجهة مأكولات مرخصة في دولة الإمارات، ويضم 17 مطعماً بالإضافة إلى ثلاث ردهات ومساحات مخصصة للتجارب الثقافية تتربع على مساحة 43 ألف قدم مربع، إلى جانب شرفة واسعة مساحتها 3 آلاف قدم مربع ذات إطلالة مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي.

ويعد تايم أوت ماركت دبي أول فرع سيتم افتتاحه في منطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع شركة إعمار مولز في بداية العام 2021.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية