سال السعودية توقع اتفاقية مع الشركة القطرية للشحن الجوي لتوفير الدعم اللوجستي في إطار استراتيجيتها التوسعية

  
سال السعودية توقع اتفاقية مع الشركة القطرية للشحن الجوي لتوفير الدعم اللوجستي في إطار استراتيجيتها التوسعية

دوحة/جدة: وقعت الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) وهي الشركة الرائدة في مجال المناولة الأرضية اتفاقية مع شركة الخطوط القطرية للشحن الجوي وذلك لتزويد الشركة القطرية بخدمات المناولة الأرضية والدعم اللوجستي المتكامل في مطارات المملكة الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، حيث تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجيات شركة سال التوسعية في زيادة عدد شراكاتها مع العديد من شركات الطيران الرائدة اقليمياً وعالمياً والتي تمتاز بسعات الشحن الهائلة.

وعلق المهندس هشام الحصين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات اللوجستية، على هذه الاتفاقية قائلاً: "ستدعم هذه الاتفاقية العمليات اللوجستية بين المملكة ودولة قطر، ونظراً للتوسع الدولي الذي تمتاز به الخطوط القطرية وسعات الشحن الهائلة التي تتعامل بها فنحن نتطلع إلى تزويدها بخدمات المناولة الأرضية وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجال الدعم اللوجستي. كما وتعكس هذه الاتفاقية شبكة علاقاتنا الآخذة في التوسع عالمياً ومحلياً مع مختلف شركات الطيران والجهات التنظيمية والوكالات الحكومية والمنظمات الدولية."

وأضاف الحصين: "خلال عام ونصف، استجابت سال لجائحة كورونا عبر دعم كفاءة العمليات اللوجستية لتلبية الطلب غير المسبوق على خدمات المناولة الأرضية لمختلف البضائع والشحنات الطبية وغيرها من البضائع الضرورية للحياة لتصل لكل من يحتاجها. كما عززت هذه التجربة إيماننا بقوة الشراكات الاستراتيجية ومنذ حينها قمنا بتوقيع العديد من اتفاقيات التعاون لتوسيع نطاق خدمات المناولة الأرضية والدعم اللوجستي التي تقدمها الشركة."

ومن جانبه علق السيد غيوم هالو، رئيس عمليات الشحن الجوي في الخطوط الجوية القطرية قائلاً: " ستوفر الاتفاقية مع الشركة السعودية للخدمات اللوجستية عمليات مناولة أرضية سريعة وذات كفاءة عالية لكافة أنواع الشحنات وسلاسل التبريد في مطارات المملكة الرئيسية. كما أن كلتا الشركتين تتشاركان رؤية واضحة ترتكز على الامتياز في خدمة العملاء والتفوق في جودة الخدمات."

تقدم شركة سال خدمات مناولة ارضية عالية الجودة للعديد من الخطوط الجوية التي تقوم بعمليات الشحن الجوي إلى المملكة وخارجها. كما قامت الشركة ايضاً بتوسعة نطاق خدماتها اللوجستية في مختلف المطارات لتوفير حلول الدعم والامداد وربطها بالمنافذ الأرضية والبحرية والجوية والمناطق الاقتصادية ومراكز الكثافة السكانية، وذلك تماشياً مع هدف رؤية المملكة ???? في جعلها منصة لوجستية عالمية ومركزاً دولياً لخدمة البضائع والشحنات.

 -انتهى-

عن سال:

الشركة السعودية للخدمات اللوجستية (سال) هي الشركة الرائدة في مجال المناولة الأرضية في المملكة العربية السعودية. ومن خلال قدرتها الاستيعابية للعمل في مطارات المملكة وتواجدها في أربع نقاط رئيسية وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، تقوم سال بمناولة الجزء الأكبر من الشحنات الجوية القادمة والصادرة من وإلى المملكة لتكون بذلك الشركة الأولى في تقديم الدعم اللوجستي ومساهماً حقيقياً في تطوير قطاع الشحن تماشياً مع رؤية المملكة ????.

تعمل الشركة جنباً إلى جنب مع شركة الخطوط السعودية للشحن الجوي والعديد من خطوط الطيران الدولية إضافة إلى الشركات الدولية والجهات الحكومية المختلفة مثل IATA وGACA لضمان تقديم الخدمات اللوجستية بأعلى مستوى من الكفاءة والموثوقية.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.sal.sa/

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية