"رأس الخيمة العقارية" تعيّن مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

  
رأس الخيمة العقارية تعيّن مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

رأس الخيمة: أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين محمد محمود مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، وذلك تزامناً مع قرب افتتاح المنتجع المصنف ضمن فئة الخمسة نجوم في الربع الأخير من عام 2021.

وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: "يسعدنا أن نرحب بالسيد محمد محمود لقيادة مسيرة النجاح التي نتطلع إليها في فندق إنتركونتيننتال الذي سيتم افتتاحه قريبًا في ميناء العرب، وسيشكل درة المنتجعات الراقية التي تستقطب الزوار على مدار العام في إمارة رأس الخيمة".

ويتمتع محمد محمود بخبرة واسعة في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث عمل سابقًا مديراً عاماً لمنتجع إنتركونتيننتال درة الرياض من عام 2019 وحتى عام 2021، وشغل قبل ذلك منصب مدير المنتجع والمدير العام المؤقت لمنتجع إنتركونتيننتال الفجيرة من عام 2016 حتى عام 2019.

وبفضل ما حققه من معرفة وسجل استثنائي من النتائج في مجال عمله، بعد أن أمضى العشرين عامًا الماضية مع مجموعة إنتركونتيننتال، يتمتع محمود بالكفاءة اللازمة لقيادة منتجع ميناء العرب الجديد لتحقيق النجاح وتقديم أعلى المعايير لضيوفه.

من جانبه قال محمد محمود: " تتطلع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG لافتتاح المنتجع الرائد في الإمارات. سيُسهم منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة في تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة سياحية غنية، عبر توفير 351 غرفة وفيلا شاطئية مطلة على البحر. ويضم المنتجع 6 مطاعم مختلفة بنكهات محلية وعالمية مميزة، كما يوفر قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، تلبي مختلف الاحتياجات والمناسبات".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات أو الاستفسار الرجاء الاتصال بــ:

محمد البرزنجي

0557163727

صحارى للاستشارات الإعلامية

www.saharagcc.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية