إعلانات
19 مارس, 2019

دوكاب تتوسع إقليمياً وتُعزز خدمة العملاء من خلال تطبيقات سحابة Oracle

دوكاب تتوسع إقليمياً وتُعزز خدمة العملاء من خلال تطبيقات سحابة Oracle

19 03 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة : ستعزّز "دوكاب"، أحد الشركات الرائدة في تصنيع الكابلات عالية الجودة في الشرق الأوسط، شبكتها العالمية للنقل والتوصيل بالاستعانة بتطبيقاتOracle التي ستساهم في تسريع توسّع دوكاب إلى أسواق جديدة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. ستستفيد الشركة من تطبيقات سحابة Oracle لتعزيز عمليات التوصيل لعملائها وإطلاق خدمات جديدة ومبتكرة وتعزيز التعاون مع مورديها.  

قال محمد يوسف الأحمدي، المدير العام لقسم المشتريات وسلسلة التوريد والتخطيط في دوكاب: "يُعدّ ضمان أعلى مستوى لرضا العملاء أولويتنا الرئيسة في 'دوكاب'. ويعمل هذا التركيز المستمر كقوة دافعة لنمو الشركة المتسارع في المنطقة وعلى الصعيد الدولي. وتستمر شبكة النقل والتوصيل في التطور كجزء من التوسع، ونحن على ثقة بأن تطبيقات سحابةOracle ستساعدنا في توفير تجربة أكثر تميزاً لعملائنا".

ازداد توسّع "دوكاب" بإنتاجها المحلي وتدعيم بنيتها وأساساتها بسرعة كبيرة من خلال الاستثمارات في المرافق الحديثة في دولة الإمارات. ومن الأمور الأساسية التي يتطلبها ذلك التوسع وجود مجموعة شاملة من التطبيقات التي تُمكّن "دوكاب" من الحفاظ على قوة أدائها وريادتها للكفاءة في تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجاتها.

ومن جهته قال راؤول ميزرا، نائب رئيس قسم تطبيقات الأعمال في Oracle الخليج: "ستُمكّن حلول Oracle لإدارة النقل شركة دوكاب من خفض تكاليف الشحن وتحسين مستويات الخدمة وأتمتة العمليات لإدارة العمليات اللوجستية بكفاءة أكبر. ونحن على ثقة بأن هذا التحوّل الرقمي سيعود بنتائج فريدة لصالح شركة دوكاب وسيساهم في منح قيمة لا تُضاهى لعملائها".

اختارت "دوكاب" بعد تقييم عدة خيارات، خدمة سحابة Oracle لإدارة النقل (OTM) وسحابة Oracle لتخطيط تشغيل النقل وخدمة Oracle لإدارة المدفوعات مع الطرف الثالث، وسحابة Oracle لدفع وتحصيل الفواتير، وسحابة Oracle لتوفير النقل، بالإضافة إلى سحابة Oracle لحلول النقل الذكية.

تستخدم منتجات "دوكاب" الآن الشركات الرائدة والحكومات في مجالات الطاقة والإنشاء العام والنفط والغاز والصناعة والدفاع والنقل والمجال البحري والتعدين وتصنيع الأدوات الكهربائية.

 

إعلانات

-انتهى-

نبذة عن Oracle

توفر حلول  Oracle السحابية حزمة متكاملة من التطبيقات المعنية بالمبيعات والخدمات والتسويق والموارد البشرية والمالية وسلسلة الوريد والتصنيع فضلاً عن الجيل الثاني من البنية التحتية المؤتمتة والتي تتميز بقاعدة بيانات أوراكل المستقلة. للمزيد من المعلومات حول Oracle (NYSE:ORCL)، الرجاء زيارة موقعنا: oracle.com.

العلامات التجارية

إن Oracle و Java هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Oracle و/أو شركات تابعة لها. وقد تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية خاصة بمالكيها المعنيين.

معلومات الاتصال

جوراف باتناجار

مدير العلاقات العامة - الشرق الأوسط وأفريقيا                                              

Oracle

+971 55 100 1407

gaurav.b.bhatnagar@oracle.com

حول "دوكاب":

تأسست "دوكاب"، الشركة العالمية الرائدة في تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الأسلاك والكابلات المصنعة من النحاس والألمنيوم، في عام 1979م، وتعود ملكيتها بشكل مشترك لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية والشركة القابضة العامة "صناعات". وبعد إضافة منتجات الموصلات العلوية مؤخراً إلى محفظتها، تعمل "دوكاب" على توسعة تواجدها في مختلف الأسواق الجغرافية، انطلاقاً من قاعدتها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث وصلت علامتها التجارية إلى مختلف أسواق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا، وأوروبا، والأميركتين.

ومع حلول عام 2018، باتت مجموعة "دوكاب" تضم: مصنع دوكاب للكابلات والأسلاك، ومصنع دوكاب لمنتجات الجهد العالي (HV)؛ المشروع المشترك بين دوكاب وهيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، ومصنع دوكاب للمعادن؛ الذي يعمل على توريد قضبان وأسلاك النحاس، وشركة دوكاب للألمنيوم (DAC)؛ المشروع المشترك بين دوكاب وشركة صناعات القابضة، والذي يقوم بتصنيع قضبان وموصلات الألمنيوم.

تُشغل "دوكاب" حالياً ستة مصانع في أربع مواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضم جميع منشآت الشركة الصناعية. ومع عائدات سنوية تقدر بـ1.5 مليار دولار أمريكي وفريق يضم أكثر من 1,500 موظف، تقدم "دوكاب" مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المستخدمة في قطاعات الطاقة، والإنشاءات العامة، والنفط والغاز، والطاقة المتجددة، والقطاعات الصناعية، والدفاع، والنقل، والقطاعات البحرية، والتعدين غيرها من القطاعات المتخصصة.

للمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع:

آني بازدكيان

دوكاب

+971 4 815 8888

Ani.Bazdekian@ducab.com

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية