"دايكن" تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الادارة في الشرق الأوسط وأفريقيا

في إطار حرصها على تعزيز نموها وحضورها الإقليمي

  
دايكن تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الادارة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "دايكن" (Daikin)، الشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار وتوفير منتجات وحلول تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد للمرافق السكنية والتجارية والصناعية، عن تعيينها ماساكي مياتاكه، في منصب رئيس مجلس الإدارة لشركة "دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا".

وكان مياتاكه قد انضم إلى شركة "دايكن" كمهندس مبيعات في اليابان قبل أكثر من 30 عاماً، ثم تمت ترقيته إلى منصب مدير مبيعات المشاريع نظراً لكفاءته الكبيرة وأدائه المتميز في تنفيذ مهام عمله، ومساهمته النوعية في تعزيز نمو الشركة وتوسيع نطاق أعمالها. وفي العام 2017، انتقل مياتاكه من اليابان إلى "دايكن أوروبا" ومقرها في بلجيكا، حيث عمل مديراً عاماً لقسم الأعمال التطبيقية، لينضم في شهر يوليو الماضي إلى "دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا"، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقاد مياتاكه فريقاً من الموظفين الحائزين على عدة جوائز، حيث قام بتطوير مبرد معياري بمضخة حرارية عاكسة في اليابان. وفاز هذا المنتج المبتكر بالجائزة الكبرى لتوفير الطاقة للعام 2017 بالإضافة إلى جائزة رئيس مركز ترشيد الطاقة.

وقال مياتاكه: "في إطار سعينا إلى التوسع في الأسواق الرئيسية في المنطقة، سنقوم بافتتاح فروع ومكاتب مبيعات ومراكز صيانة جديدة، بالإضافة إلى طرح منتجات مبتكرة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء. وبالتوازي مع هذه الخطوات، سنقوم بتعزيز متانة ومرونة هيكلية الأعمال، وتطوير آفاق التعاون مع شركائنا الحاليين، وإطلاق شراكات جديدة مع أبرز الفاعلين في هذا القطاع بما يُسهم في زيادة حجم المبيعات. أما على المستوى الداخلي، فسنبادر بتنفيذ المزيد من برامج ومبادرات تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات وتطوير المهارات، وسنقوم بكافة الخطوات الكفيلة بتعزيز إمكانات موظفينا وكفاءتهم بما يتواءم مع رؤيتنا المتمثلة في ضمان أعلى مستويات جودة الهواء الداخلي وتوفير الراحة والرفاهية من خلال إتاحة نُظُمٍ متكاملة للتحكم بمناخ المباني بأداء أفضل واستهلاك أقل لموارد للطاقة."   

وفي حديثه لموظفي "دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا"، أشاد مياتاكه بقدرات كافة أفراد فريق العمل ونجاحهم في إحداث نقلة نوعية في عمليات الشركة ومنتجاتها، وأثنى على دورهم في تحقيق الأهداف الطموحة للشركة ودعم جهودها لإنجاز التحول الشامل في إطار خطة الإدارة الاستراتيجية للشركة "فيوجن 25" (Fusion 25)".

-انتهى-

نبذة عن شركة "دايكن":

دايكن للصناعات هي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصنيع مكيفات الهواء والتدفئة والتهوية ومنتجات التبريد وحلول التطبيقات السكنية والتجارية والصناعية المتقدمة وعالية الجودة. وتسعى الشركة، التي تأسست في اليابان عام 1924، إلى دمج الخبرة مع التجربة وذلك لإنشاء تقنيات مبتكرة جديدة من خلال توقع المتطلبات المستقبلية للعملاء والمجتمع بشكل عام. وعلى مدى تسعة عقود متتالية، حافظت دايكن على ريادتها حيث تضم إلى عائلتها اليوم 80 ألف موظف، بالإضافة إلى 100 مصنع، فضلاً عن حضورها في 150 دولة حول العالم.

وتعمل "دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا" على توفير الدعم وخدمات ما بعد البيع، لمجموعة كاملة من معدات وأنظمة التكييف في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

 

طليع الحلبي

مدير تسويق – دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: +971 4 8159482

موبايل: +971 50 5578501

بريد الكتروني: Halaby.t@daikinmea.com

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية