حاضنة أعمال Intersect تطلق مشروع Blueprint360 الأول من نوعه في فلسطين بالشراكة مع الخبير حسن قاسم

  
حاضنة أعمال Intersect تطلق مشروع Blueprint360nbsp;الأول من نوعه في فلسطين بالشراكة مع الخبير حسن قاسم

أطلقت حاضنة ومسرعة أعمال إنترسيكت Intersect Innovation Hub وحسن قاسم خبير الابتكار واستراتيجيات الأعمال أول مشروع من نوعه في فلسطين تحت عنوان Blueprint360، وهو مشروع استراتيجي يهدف لتطوير قطاع الريادة الفلسطيني خلال السنوات الثلاث المقبلة من خلال مجموعة من البرامج والمنتجات المبتكرة والتي تم تصميمها من قبل خبير الأعمال حسن قاسم وحاضنة إنترسيكت.

ويجري إطلاق وتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بدعم من مجموعة بنك فلسطين، حيث سينتج عنها مجموعة من المنتجات المبتكرة الجديدة، التي ستشكل نقلة نوعية في طرق توجيه الرياديين والممكنين في هذا المجال.

ويهدف المشروع الى وضع خارطة طريق تفاعلية لتنظيم أعمال ونشاطات ريادة الأعمال في فلسطين، لتخدم أيضاً حاضنا ومسرعات الأعمال والرياديين الشباب ومساعدتهم للوصول الى عناوين الأنظمة التي يمكنها مساعدتهم في مختلف القطاعات الإنتاجية، مركزين على تعزيز دور الشباب في التكنولوجيا المالية، وتطوير خارطة ومنصة تمكنهم من الولوج الى الريادة من أقصر الطرق.

من ناحية أخرى، فقد تم التوقيع على الشراكة الاستراتيجية ما بين Intersect Innovation Hub و حسن قاسم لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع (Blueprint360) والإتفاق على متابعة تنفيذ المراحل اللاحقة من المشروع تباعاً. ويأتي تنفيذ وعقد هذه الشراكة، إنطلاقاً من الاهتمام المشترك من قبل الطرفين لدعم وتطوير القطاع الريادي الفلسطيني. وذلك من خلال تصميم وتنفيذ المشاريع الداعمة لهذا القطاع بطرق مبتكرة وحديثة، بالاضافة لتوجه الطرفين ليكون لهما دور فاعل في نقل قطاع الريادة الفلسطيني الى مصاف الدولة المتقدمة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمنطقة العربية.

يذكر بأن حاضنة إنترسيكت Intersect هي مسرعة أعمال أنشأت لخدمة جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج. وتتخصص في تعزيز دور الشباب الفلسطيني وتبني أفكاره الخلاقة، ورفد الشركات الناشئة بالأدوات اللازمة لمساعدتها على النجاح، والتركيز على تطوير الأفكار الريادية المتعلقة بالتكنولوجيا المالية والابداع الرقمي والريادة المجتمعية، لخلق جيل يدرك العلم وينافس العالم المتقدم في كل المجالات. 

ومن الجدير ذكره بأن حسن قاسم هو أحد الخبراء الشباب الذي تدعمهم حاضنة انترسيكت لتنفيذ مشروع Blueprint360 ايماناً منها بدور الشباب الفلسطيني وامكانياته لخلق فلسطين جديدة تنافس العالم، لا تواكبه فحسب.      

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية