إعلانات
19 مارس, 2019

جمارك دبي توقع مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية

جمارك دبي توقع مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية

19 03 2019

للاستفادة من خدمات "بطاقة فزعة "


دبي : وفرت جمارك دبي لموظفيها بطاقة " فرعة " للخصومات بهدف توفير حياة كريمة لهم وإسعادهم تزامناً مع يوم السعادة العالمي الذي يوافق 20 مارس من كل عام، وجاء ذلك بعد أن أبرمت الدائرة مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية بشأن توفير بطاقة الخصم للموظفين، حيث أن بطاقة "فزعة " جاءت بمبادرة أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهدف تخفيف الأعباء المعيشية وتوفير حياة كريمة للمواطنين والمقيمين في الدولة.

قام بتوقيع الاتفاقية فريد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية في جمارك دبي، والمقدم أحمد محمد بو هارون الشامسي المدير العام لصندوق التكافل الاجتماعي العضو المنتدب لفزعه.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعاون الطرفين في مجال تقديم خدمات حصرية ومتنوعة ومميزة للأعضاء المنتسبين لبرنامج فزعة (لجميع فئات بطاقة فزعة) والمقدمة من قبل صندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية إلى موظفي جمارك دبي وفق شروط وأحكام البطاقة إذ تعد المذكرة خُطوة جديدة لتعزيز التعاون بين الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية.

وقال فريد المرزوقي: تسعى جمارك دبي إلى تعزيز التعاون مع الشركاء الخارجيين لتطبيق أفضل الممارسات في تحقيق الرفاهية وجودة الحياة للموظفين وخلق بيئة عمل محفزة تعزز مستويات سعادة الموظفين للمساهمة في رفع الولاء الوظيفي، بما يحقق الصالح العام للدائرة وما ينعكس ذلك على أداء الموظفين وزيادة الإنتاجية.

من جانبه صرّح المقدم أحمد محمد بو هارون الشامسي أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع جمارك دبي تأتي بهدف تمكين موظفي الدائرة من الاستفادة من خدمات برنامج فزعه المتنوعة، والذي يسعى من خلاله البرنامج إلى تنويع وتوسيع مجالات التكافل بين أفراد المجتمع والارتقاء بهم إلى أعلى المستويات.

كما أكد بو هارون أن برنامج فزعه يسعى بشكل دائم لدعم التعاون المتبادل مع كافة الجهات الحكومية تسهيلاً على ذوي الشأن وتحقيقاً للصالح العام من خلال توفير الخدمات التي تضمن حياة كريمة لموظفي الدائرة والعاملين لديها، وذلك من خلال التنوع في الخدمات والسهولة في الوصول إليها، بهدف ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية لأعضائه تحت شعار "فزعه أسلوب حياة.. للسعادة والإيجابية"

إعلانات

وأضاف أنه وفقاً لمذكرة التفاهم، فإن الصندوق سيقدّم بطاقة خصومات فزعة المجانية لموظفي الدائرة، كما ستتيح المذكرة للموظفين أيضاً الاستفادة من خدمات برنامج فزعة من خلال الامتيازات التي يوفرها البرنامج في داخل الدولة وخارجها، والتي تشمل خصومات في مجالات عدة مثل مبيعات التجزئة والفنادق والسفر والسياحة والتدريب والخدمات المالية، ومتاجر فزعة للمواد الغذائية، وأميال الاتحاد المقدمة من فزعة مكافآت، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تلبي الاحتياجات المختلفة لأفراد المجتمع.

- انتهى -

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية