إعلانات
13 مارس, 2019

"جلف كابيتال" تُعيّن مديراً عاماً في قسم التمويل الخاص

جلف كابيتال تُعيّن مديراً عاماً في قسم التمويل الخاص

13 03 2019

(أبوظبي/دبي) - أعلنت "جلف كابيتال"، إحدى كبرى وأنشط الشركات العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها ستُوسّع وتعزّز فريقها التنفيذي مع تعيين شرف شرف كمدير عام في "جلف كريديت بارتنرز"، وهو قسم التمويل الخاص في الشركة.

وسينضمّ شرف شرف، الذي سيباشر مهام منصبه من دبي، إلى "جلف كريديت بارتنرز" كمدير عام. وتوفّر "جلف كريديت بارتنرز" قروض الميزانين ورأس المال المهيكل إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المتنامية في المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في "جلف كابيتال": "يسعدنا أن نرحّب بشرف في فريقنا القيادي حيث نستمر في توسعة أعمالنا وتنمية الفريق. فخبرات شرف، مجتمعة مع معرفته المعمّقة بقطاعي التمويل الخاص وقروض الميزانين في منطقة الشرق الأوسط، سيضيفان قيمة كبيرة إلى 'جلف كريديت بارتنرز'. وسيعزّز هذا التعيين القدرات الحالية للشركة في عموم أعمالنا المرتبطة بالملكية الخاصة والتمويل الخاص، حيث نواصل في توسعة قدراتنا الاستثمارية وتقديم القيمة لمستثمرينا."

وعلّق كريستوفر ، كبير المدراء العموميين في قسم التمويل الخاص في "جلف كابيتال": "أنا سعيد بأن أرحّب بشرف في فريقنا وأتطلّع للاستفادة من خبرته الواسعة وعلاقاته القوية في القطاع في المنطقة العربية. ستشكّل خبرته في مجال إنشاء وتوزيع وهيكلة القروض إضافة قيّمة للفريق وستدعم المزيد من النمو في أعمالنا في مجال التمويل الخاص وقروض الميزانين."

وصرّح شرف شرف: "أنا متحمّس جدًّا لتولّي هذا المنصب الجديد ومتحمّس أيضًا لمستقبل 'جلف كريديت بارتنرز'. لدينا فريق يتمتّع بمواهب وقدرات مميّزة وبسجلّ أداء يُركّز على إجراء استثمارات ذكية في مجال التمويل الخاص، ممّا يضمن توفير عائدات قوية وثابتة لمستثمرينا. أنا أتطلّع إلى الإضافة إلى هذا النجاح بثقة وعزم."

قبل انضمامه إلى "جلف كابيتال"، كان شرف شرف أحد أعضاء الفريق القيادي لنشاطات الميزانين في "إن بي كيه كابيتال بارتنرز"، حيث كان مسؤولاً عن إيجاد الفرص الاستثمارية واختيار الاستثمارات والتنفيذ ومراقبة المحافظ الاستثمارية. وقد استهلّ شرف حياته المهنية في عام 2001 في كندا في مجال الإقراض المؤسسي وتمويل المشاريع في "ذا بنك أوف نوفا سكوشيا" وبعد ذلك في مجال التمويل من خلال القروض لدى "بي إن بي باريبا". كما عمل شرف لدى "إنفستكورب" في البحرين.

تلقّى شرف شرف تعليمه في الولايات المتحدة الأميركية وحصل على شهادة البكالوريوس في مجال الشؤون الدولية من جامعة فرجينيا. وقد واصل تحصيله العلمي في جامعة سان دييجو حيث حاز على درجة الدكتوراه في القانون وهي أعلى شهادة مهنية في القانون في الولايات المتحدة الأميركية، وتمّ قبوله للانضمام إلى نقابة المحامين في كاليفورنيا. شرف حاصل أيضاً على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان دييجو.

إعلانات

- انتهى -

نبذة عن "جلف كابيتال"

"جلف كابيتال" هي من الشركات الرائدة في إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط حيث تستثمر في عدة فئات من الأصول، بما في ذلك الملكية الخاصة والدين الخاص والتطوير العقاري.  وتدير الشركة حالياً أكثر 11 مليار درهم (3 مليار دولار أميركي) من الأصول من خلال 8 صناديق وأدوات استثمارية. ويتمثل هدف "جلف كابيتال" في تنمية رأس المال وتعزيز القيمة بواسطة خبراتها ومهاراتها العالمية المستوى ومن خلال أفضل الممارسات التي تتبعها من أجل توفير أداء ممتاز مستدام لكل المعنيين بأعمالها. وتستثمر "جلف كابيتال" أموالها الخاصة إلى جانب أموال المستثمرين في كل الصناديق التي تطلقها الشركة. وبفضل مبادراتها في مجال الملكية الخاصة والمجال العقاري ومجال الدين الخاص، باتت "جلف كابيتال" اليوم إحدى كبرى شركات إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط وأكثرها تنوعاً.. وقد حازت الشركة على العديد من الجوائز في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى جوائز عالمية بما في ذلك جائزة "أفضل شركة للملكية الخاصة" و"أفضل شركة لإدارة الأصول البديلة" و"أفضل موفر للدين الخاص في الشرق الأوسط".

للحصول على المزيد من المعلومات عن "جلف كابيتال"، يرجى زيارة موقع www.gulfcapital.com.

صادر عن بروج للاستشارات بالنيابة عن "جلف كابيتال". للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ رنده مزاوي، هاتف 3403005 9714+، بريد إلكتروني: Randa@boroujconsulting.com  

تابعونا على تويتر @Borouj

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية