"جدول فعاليات دبي" يكشف عن قائمة من الأحداث والأنشطة الترفيهية المميزة خلال مايو ويونيو

  

تتضمن مجموعة من الفعاليات الرائعة مثل مهرجان دبي للكوميديا والعروض الترفيهية المباشرة والأنشطة العائلية التي تثري تجارب الجمهور والزوار خلال فصل الصيف

الفعاليات تقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف جدول فعاليات دبي، المنصة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، عن مجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقرر إقامتها في دبي خلال شهري مايو ويونيو من عام 2021. ويحمل الموسم الجديد لسكان الإمارة وزوارها بمختلف أعمارهم واهتماماتهم أجندة حافلة من الأمسيات الكوميدية والحفلات الموسيقية وغيرها من العروض الاستثنائية.

وبصفتها من أولى المدن العالمية التي أعادت فتح أنشطتها الاقتصادية بما فيها قطاع الفعاليات، ولاسيما الأحداث المباشرة، تلتزم دبي باتخاذ تدابير وقائية صارمة ليتسنى للضيوف الاستمتاع بعروضهم المفضلة في بيئة آمنة. وتماشياً مع الجهود الحكومية الرامية إلى الحفاظ على سلامة الجمهور، تلتزم جميع الفعاليات بإجراءات السلامة بما في ذلك وسائل الدفع الإلكترونية، وفحص درجة حرارة الجسم عند الوصول إلى المكان، وارتداء الكمامات طوال مدة الفعالية والتقيّد بمبادئ التباعد الجسدي.

أنشطة ترفيهية

يمكن لعشاق الكوميديا الاستمتاع بالعديد من الفعاليات، فبعد النجاح اللافت الذي حققه العام الماضي، يعود مهرجان دبي للكوميديا في شهر مايو ليستضيف مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا لمدة 10 أيام من العروض المذهلة في مختلف أنحاء دبي. ويقدم المهرجان لسكان دبي وزوارها برنامجاً حافلاً بالضحك والتشويق خلال الفترة ما بين 13 و22 مايو، مع ما يتضمنه من الكوميديا الارتجالية والعروض الترفيهية والأنشطة المتنوعة بمشاركة نخبة من المواهب الكوميدية العالمية مثل جاد المالح وإدي جريفين وماز جبراني ونمر وألكسندر ريفا وغيرهم.

وتستضيف سفينة كوين إليزابيث 2 مجموعة واسعة من الفعاليات المباشرة هذا الموسم التي جرى استلهامها من العصر الذهبي للرحلات البحرية بالتعاون مع نخبة من الفنانين العالميين. ويأتي في مقدمتها عرض بعنوان لم شمل آبا والذي يحتفي بالفرقة الشهيرة وأبرز أغانيها الكلاسيكية مثل "سوبر تروبر" و"تيك أتشانس أون مي" بين 27 و28 مايو. فيما يطلّ الممثل والشاعر الهندي يحيى بوتوالا على الجمهور مع عرض "ألفاز كا سفر" (رحلة الكلمات) في 2 يونيو ليصحبهم في رحلة عاطفية تجمع بين الفرح والحنين. ويحتفل عرض "ذا كوين إكسبريينس" بالذكرى الأربعين على إطلاق أغنية "وي آر ذا تاشمبينس" بين 24 و25 يونيو ليعود بعشاق الفرقة إلى الأجواء الأصيلة لحفلاتها من خلال إنتاج رائد يحاكي أدق التفاصيل. ويمكن للجمهور أيضا الاستمتاع بتجربة تفاعلية حافلة بالمرح في 11 يونيو مع عرض "هوز لاين إز إت أني وي" لفرقة الكوميديا الارتجالية الشهيرة من المملكة المتحدة ذا نويز نكست دور.

في حين يخطف عرض لابيرل من دراغون أنظار سكان دبي وزوارها بين 12 إلى 20 مايو من خلال تجربة مسرحية ساحرة تجمع بين تصاميم الرقصات المذهلة وعروض الألعاب البهلوانية المشوقة على مسرح مائي مدهش.

عروض عائلية

ترحب سفينة كوين إليزابيث 2 هذا الموسم بالأحبة الصغار لمشاهدة عرضين حافلين بالترفيه والمرح، بما في ذلك عرض حورية البحر الصغيرة خلال الفترة 12 و22 مايو، المستوحى من عالم ديزني والذي يروي قصصاً عن الحب والصداقة والحرية مع باقة من أكثر الأغاني شعبية لدى الأطفال وديكورات ساحرة تنقل المشاهدين إلى أعماق عالم المحيطات. فيما يصور عرض تواريخ رهيبة: بارمي بريطانيا أداءً استثنائياً لمجموعة من الشخصيات المجنونة من 3 إلى 5 يونيو، يستعرض فيه التاريخ البريطاني من منظور كوميدي ليشكل تجربة تعليمية وتفاعلية مثمرة للأطفال.

ومن جهة أخرى يعود "مفاجآت صيف دبي" المرتقب بأبهى حلّة في شهر يونيو مع مجموعة من العروض الرائعة التجارب العائلية الممتعة. وباعتباره من أبرز المحطات في جدول فعاليات دبي، يقدم الحدث للسكان والزوار من مختلف الأعمار والثقافات باقة حافلة من التجارب الترفيهية الممتعة مع تخفيضات قيّمة وعروض مميزة.

فعاليات رياضية

يعود سباق القفال للسفن الشراعية التراثية في 20 مايو من هذا العام ليحتفي بالذكرى الثلاثين على تأسيسه، ويعزز حضوره في مشهد الرياضات المائية التقليدية، حيث سيشهد تنافس المتسابقين على متن قوارب شراعية بطول 60 قدما من أبوظبي إلى دبي.

كما ينطلق سباق دبي للجري الصحراوي في 4 يونيو في ملعب ذا سيفينز ستاديوم. وترحب هذا الفعالية بالمشاركين من مختلف الفئات والقدرات البدني، بدءاً من المضمار الكامل بطول 10 كيلومترات وصولاً إلى المسارات الأقصر على امتداد 5 كم و3 كم ليتسنى للجميع خوض تجربة ممتعة.

وسيكون عشاق اليوغا على موعد مع جلسات مميزة تنظمها منصة كور دايركشن وسط أبرز المعالم الشهيرة في مختلف أنحاء المدينة خلال شهر مايو، بما في ذلك قمة برج خليفة ودبي أوبرا وذا جرين بلانيت.

تجارب أنماط الحياة العصرية

يشكل سوق رايب ماركت في حديقة أكاديمية الشرطة وجهة مثالية للتنزه والاستمتاع بالطقس المشمس في المدينة. ويفتح السوق أبوابه حتى 8 مايو ليستعرض مجموعة من أكشاك الحرف اليدوية والمنتجات العضوية الطازجة، فضلاً عن شاحنات الطعام التي تقدم خيارات واسعة من الوجبات الشهية.

ويمثل جدول فعاليات دبي المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة التي تتيح للزوار والجمهور استكشاف الفعاليات المقبلة وشراء التذاكر بسرعة وثقة من خلال منصة الشراء الخاصة بالتطبيق.

ويمكن زيارة رابط جدول فعاليات دبي، للحصول على المزيد من المعلومات عن الفعاليات التي تستضيفها دبي خلال المرحلة المقبلة، كما تتوفر جميع التذاكر بهذه الفعاليات على موقع وتطبيق جدول فعاليات دبي.

-انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل "دبي للسياحة" فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن جدول فعاليات دبي:

يعد موقع جدول فعاليات دبي الإلكتروني والتطبيق الذكي مصدراً موثوقاً ومجانياً للمعلومات، ويضم جدول فعاليات دبي بشكل دائم حوالي 150 فعالية مهمة، وتضاف إليه 35 فعالية جديدة كل أسبوع، ليصبح المرجع المناسب لمعرفة كل ما يجري من أحداث في دبي. ويمكن شراء تذاكر الفعاليات بسهولة وأمان من خلال منصة الشراء على التطبيق.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae

[+971] 600 55 5559

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية