"تي باي موبايل" تُعيّن رئيسًا جديداً للعمليات

  
تي باي موبايل تُعيّن رئيسًا جديداً للعمليات

(دبي) - أعلنت "تي باي موبايل" (TPAY MOBILE)، الشركة الرائدة في مجال التقنيات المالية في عموم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والمعنية بالمدفوعات الرقمية بواسطة الهواتف المحمولة والمدفوعات الرقمية العابرة للحدود، اليوم عن تعيين ديراج (راج) سوني كرئيس العمليات التشغيلية في الشركة. ويتمتع راج بخبرة طويلة تمتد لعقود في مجال ريادة الأعمال والتغيير والتنفيذ في شركات تسعى للنمو في قطاعي التكنولوجيا والاتصالات. وسيستفيد من خبرته الشاسعة التي اكتسبها من خلال عمله كرئيس للشركة ورئيس العمليات التجارية لدى "دوكومو ديجيتال بيمنتس" وكذلك كنائب أول للرئيس لدى "سويسكوم" لمساعدة "تي باي" على تحقيق رؤيتها وخطط نموها الطموحة.

صرحت سحر سلامة، المؤسس والرئيس التنفيذي في "تي بيه موبايل": "أسست ’تي باي موبايل‘ على مدى السنوات الستة منذ إنشائها، أن تبني منصة مدفوعات عصرية ومتطورة للهواتف المحمولة والتي تسهم في توفير الخدمات الرقمية والمالية لملايين المستخدمين في كل أسواقها والتي هي في أغلبها تفتقر إلى خدمات مصرفية. كما تقدم الشركة خدمات ممتازة هي الأفضل من نوعها لشركائها من التجار في المنطقة وحول العالم. وقد أدى توسع ’تي باي‘ المستمر في أسواق جديدة وشراكاتها مع تجار جدد حول العالم وتوسعة مجموعة منتجاتها وخدماتها إلى تحقيق الشركة نمو كبير من عام لآخر بحيث أصبحنا الشركة الرائدة للتجار الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. أنا لدي اعتقاد قوي أن خبرات راج ستسهم بشكل فوري في المساعدة على دفع جهودنا من أجل تحقيق النمو المستمر. ووجوده في شركتنا سيُسرّع تحقيق رؤيتنا الهادفة لتأسيس شركة محلية رائدة في مجال التقنيات المالية على المستوى العالمي."

وعلق راج سوني: "أنا سعيد جداً بانضمامي إلى ’تي باي موبايل‘ في هذه الأوقات المثيرة بالنسبة للشركة. والأمر المدهش أن ’تي باي موبايل‘ قد أنشأت منصة معيارية وقابلة للتوسع تماماً والتي تتجه نحو توفير الخدمات المالية في عموم منطقة الشرق الأوسط بحيث تغطي طرق الدفع الأكثر ملاءمة وتمنح التجار نفاذية غير مسبوقة للمنطقة من خلال منصة واحدة. وسينصب اهتمامي مبدئياً على تأسيس شراكات مع تجار عالميين وشركاء في مجال التكنولوجيا الاستراتيجية الساعين لتوسعة خدماتهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إضافة إلى إنشاء محفظة من الخدمات الفرعية لإضافة القيمة إلى كل شركائنا في قطاع المدفوعات."

- انتهى -

نبذة عن "تي باي موبايل"

"تي باي موبايل" هي شركة رائدة في توفير خدمات المدفوعات الرقمية للتجار في منطقة الشرق الأوسط  حيث تسمح بقبول المدفوعات من 54 نوع من المدفوعات بواسطة الهاتف المحمول ومحافظ الهاتف المحمول والموصولة بأكثر من 580 مليون مستهلك في 24 بلداً من خلال بيئة متكاملة واحدة. تتوفر خدمات "تي باي موبايل" حالياً في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وقطر والكويت والبحرين وعُمان وتونس والعراق والجزائر والمغرب وتركيا وليبيا وسريلانكا ونيجيريا وتنزانيا وكينيا وغانا وموزامبيق وأوغندا وزامبيا وزمبابوي.

يقع المقر الرئيسي لـ "تي باي موبايل" في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمين فيها هم شركة الاستثمار الخاص "هيليوس إنفستمنت بارتنرز" (Helios Investment Partners) المعنية بقارة إفريقيا وصندوق الاستثمار التقني "إيه15" (A15)، صندوق الاستثمار التقني الرائد في منطقة الشرق الأوسط.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع www.tpaymobile.com أو يمكنكم ان تجدونا على LinkedIn أو "فيسبوك" أو "إنستغرام" أو "تويتر".

لتوجيه الاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

صفاء البناء

6736 373 100 20+

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية