توقيع عقد تنفيذ دراسة بين "أبوغزاله العالمية" وجمعية "المستثمرين في قطاع الإسكان" حول واقع القطاع في الأردن

  
توقيع عقد تنفيذ دراسة بين أبوغزاله العالمية وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان حول واقع القطاع في الأردن

عمان : وقعت "طلال أبوغزاله العالمية" وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الأردني عقداً لتنفيذ دراسة حول واقع قطاع الإسكان في الأردن، بحضور ورعاية وزير الأشغال العامة والإسكان معالي المهندس يحيى الكسبي ورئيس ومؤسس المجموعة سعادة الدكتور طلال أبوغزاله.

ووقع الاتفاقية عن جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان رئيس الجمعية المهندس كمال العواملة.

ويهدف العقد إلى تنفيذ دراسة شاملة تتضمن تحديد متطلبات المواطن من الوحدات السكنية وطرق تمويلها، والتحديات التي تواجهها شركات الإسكان لغايات الاستثمار في القطاع واستدامة أعمالها.

وخلال حفل التوقيع، تحدث معالي المهندس يحيى الكسبي عن سعادته برعاية هذا الحفل، كون هذه الدراسة تأتي تعبيراً عن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في اعتبار قطاع الإسكان جزءاً من الأمن الإجتماعي والإقتصادي الواجب تحقيقه، وتحدث معاليه عن ضرورة أن تحمل الدراسة التوازن ما بين متطلبات كلٌ من مستثمري قطاع الإسكان والمواطن.

من ناحيته أعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بهذا التعاون للإسهام في خدمة قطاع الإسكان الذي تضرر مؤخرا جراء جائحة كورونا، مشيرا إلى تأثيرات الجائحة كانت متعددة على مختلف القطاعات، ولكن الأكبر منها كان على هذا القطاع.

وعبّر أبوغزاله عن اعتزازه بالثقة لإختيار المجموعة لتنفيذ هذه الدراسة، مشيرا إلى أن التكليف ليس مجرد عمل مهني بل هو واجب وطني نظرا لأهمية القطاع، وأثره الكبير على الاقتصاد المحلي.

من جانبه بيّن العواملة أن اختيار "أبوغزاله العالمية" للقيام بهذه المهمة، يأتي نظراً للتعامل السابق معها ضمن دراسة نفذت في العام 2015، ولسمعتها الطيبة وخبرتها الطويلة في إعداد الدراسات لحصة واسعة من مؤسسات القطاعين العام والخاص على مدار ما يقارب 50 عاما من تأسيس المجموعة.

وأضاف العواملة أن رعاية معالي وزير الأشغال العامة والإسكان لحفل التوقيع ما هو إلا تجسيد لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بالشراكة ما بين القطاعين العام والخاص.

وشدد العواملة على أن مجموعة "أبوغزاله" من أهم بيوت الخبرة العالمية التي تقدم خدماتها للمستثمر والمواطن والاقتصاد الأردني بشكل عام، منوها أنها بقيادة رئيسها ومؤسسها الدكتور طلال أبوغزاله أثبتت للعالم أجمع أن الإنجازات والنجاحات والتميز والطموح لا حدود لها.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية