توبياس شولز ينضم إلى فريق هيلتون للمأكولات والمشروبات في منصب مدير أول لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

  
توبياس شولز ينضم إلى فريق هيلتون للمأكولات والمشروبات في منصب مدير أول لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

يتولى شولز المنصب الجديد جالباً أكثر من 13 سنة من الخبرة في صناعة المأكولات والمشروبات

الإمارات العربية المتحدة، دبي وماكلين، فيرجينيا: أعلنت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE باسم: HLT) اليوم عن تعيين توبياس شولز في منصب المدير الأول لتطوير الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيعمل توبياس مع المالكين والشركاء الرئيسيين على توسيع فرص العمل والتعاون ضمن مجموعة هيلتون فيما يتعلق بخيارات المأكولات والمشروبات عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يتمتع توبياس بخبرة ومعرفة هائلتين في هذا المجال، بعد 13 سنة من العمل في شركات الضيافة والمطاعم الرائدة.

حصل توبياس على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من Hotelschool The Hague، وبدأ حياته المهنية في أوروبا. وفي عام 2011، انضم إلى HMSHost International حيث عمل في مناصب مختلفة في مجال تطوير المفاهيم والتسويق، وتولى أخيراً منصب مدير تطوير الأعمال في آسيا والمحيط الهادئ، في مقر الشركة في فيتنام.

يتمتع توبياس بخبرة واسعة في الأسواق، حيث عمل في لندن وأوروبا وأستراليا وآسيا. وهو متخصص في تطوير الأعمال والمطاعم، وعمليات خدمات الطعام أيضاً. يتحدث أربع لغات وأكمل مؤخراً برنامجاً للقيادة عالية التأثير في جامعة Insead في سنغافورة. وسيعمل توبياس في مكتب هيلتون الإقليمي في دبي، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى إيما بانكس، نائب رئيس قسم تطوير واستراتيجيات الأغذية والمشروبات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيلتون.

وفي ترحيبها بتولي توبياس المنصب الجديد، قالت إيما بانكس، نائب رئيس قسم تطوير واستراتيجيات الأغذية والمشروبات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيلتون: "يسعدنا انضمام توبياس إلى فريقنا، ولاشك أن انضمامه إلينا يؤكد على التزامنا بتوفير أفضل المواهب في مجال الأطعمة والمشروبات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، للعمل ضمن فريقنا الإقليمي الذي يعمل كمستشارين متخصصين في المأكولات والمشروبات ضمن الأعمال التي تدعم المشغلين والمالكين ,والمحترفين في مجال المأكولات والمشروبات.

"أتطلع إلى العمل مع توبياس لنقدم مفاهيم عالمية لتناول الطعام في فنادقنا، مع الارتقاء بالمأكولات والمشروبات في هيلتون إلى مستوى أعلى في عام 2021 وما بعده. وعلى مدار الأشهر القادمة، سنعمل على ترسيخ مفاهيمنا الرائدة في مجال الضيافة عبر الإعلان  عن عدة شراكات مميزة مع العلامات التجارية للمطاعم والطهاة العالميين. وستواصل هذه الإعلانات الزخم الكبير الذي أنشأناه لتأسيس هيلتون باعتبارها المشغل الأول في قطاع المأكولات والمشروبات".

وتعليقاً على تعيينه، قال توبياس: "يسعدني الانضمام إلى إيما وبقية فريق العمل في هذه الأوقات المميزة. وأتطلع إلى مواصلة عملهم الرائع وإسعاد ضيوفنا بمفاهيم المأكولات والمشروبات المبتكرة والمذهلة".

تمتلك هيلتون 549 فندقاً تجارياً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، يتواجد منها 58 في الشرق الأوسط. كما تدير هيلتون أكثر من 540 مطعماً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وأكثر من 290 مطعماً في جميع أنحاء الشرق الأوسط ضمن مجموعة من مفاهيم المأكولات والمشروبات المختلفة.

انتهى

نبذة عن هيلتون

تُعد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك: باسم "HLT") إحدى شركات الضيافة العالمية الرائدة التي تضم مجموعة من 18 علامة تجارية رفيعة المستوى تحتوي على ما يزيد على 6300 فندق ومنتجع تضم قرابة مليون غرفة في 118 بلدًا وإقليمًا. تكرس هيلتون جهودها للوفاء بمهمتها في أن تكون الشركة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة، وقد استقبلت أكثر من 3 مليارات نزيل على مدار تاريخها الممتد عبر 100 عام، وقد تبوأت مكانة مرموقة ضمن قائمة "أفضل أماكن العمل في العالم" لعام 2019، وحازت على لقب الرائد العالمي في مجال الضيافة لعام 2019 على مؤشرات داو جونز للاستدامة. وفي عام 2020، تم تقديم Hilton CleanStay لتقدم معيارًا محددًا للصناعة من النظافة والتطهير للفنادق في جميع أنحاء العالم.

يستطيع أكثر من 110 ملايين عضو ممن يحجزون مباشرةً لدى هيلتون، من خلال برنامج ولاء النزلاء "هيلتون أونرز" الحائز على جوائز، ربح النقاط لاستبدالها بتجارب وإقامات فندقية لا تقدر بثمن، إضافة إلى الاستمتاع بمزايا فورية تشمل تسجيل الدخول الرقمي بالإضافة إلى اختيار الغرفة والمفتاح الرقمي وغرفة متصلة. يُرجى زيارة newsroom.hilton.com للحصول على مزيد من المعلومات، وتواصل مع هيلتون على Facebook وTwitter وLinkedIn وInstagram وYouTube.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريق السيفن ميديا:

مرح حلاو

مدير أول للعلاقات الإعلامية

0562966356

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية