تعيين تي كيه كالينباخ رئيسًا تنفيذيًا لـ "تاليس إنفلايت إكسبيريانس"

  

أعلنت مجموعة "تاليس" عن تعيينها تي كيه كالينباخ (TK Kallenbach) رئيسًا تنفيذيًا لأعمالها للترفيه على متن الطائرة "إنفلايت إكسبيريانس" (InFlyt Experience) اعتبارًا من 5 أبريل 2021. ومن منصبه الجديد، سيقود كالينباخ عمليات الرقمنة لمحفظة "تاليس" ومنصتها للترفيه على متن الطائرة لإتاحة حلول مبتكرة مدفوعة بمتطلبات االسوق وتقديم قيمة إضافية للعملاء من شركات الطيران العالمية. وسيرفع كالينباخ تقاريره مباشرة إلى يانيك أسواد، نائب الرئيس التنفيذي لإلكترونيات الطيران في تاليس، لقيادة مبادرات الشركة الإستراتيجية للنمو المستدام والريادة في السوق.

وبذلك قال يانِك أسود، نائب الرئيس التنفيذي لإلكترونيات الطيران في تاليس: "يسعدنا أن نرحب بانضمام تي كيه إلى تاليس. فهو يحظى بخبرة واسعة في قطاع الطيران العالمي. ونحن ندرك أن تجربته في التقنيات المتقدمة ستعود بالنفع على أعمالنا بينما نواصل ابتكار مستقبل مستدام للطيران."

يتمتع كالينباخ بأكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال الطيران ولديه سجل حافل من الإنجازات في تنمية وإدارة أعمال عالمية متنوعة بنجاح. قفي منصبه الأخير كرئيس بشركة "سي سي سي الاستشارية" قدم المشورة لشركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تركز على تصنيع الإضافات المعدنية والهياكل المركبة وأدوات التحكم الإلكترونية. وقبلها، كان الرئيس التنفيذي لقسم أنظمة الطيران في "زودياك إيروسبيس" المعروفة الآن بمجموعة "سافران" المختصة بتصميم المعدات والأنظمة العالية التقنية لوظائف الطائرات الحيوية والسلامة على متن الطائرة والأرض، وهي تخدم كبرى شركات الطيران ومصنعي طائرات النقل الجوي.

كما أمضى كالينباخ 30 عامًا في "هانيويل إيروسبيس"، شغل خلالها مناصب قيادية تنفيذية رئيسية في مجال الأعمال والتكنولوجيا والاستراتيجية بمختلف خطوط الأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والفضائية وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أريزونا، وهو عضو في المجلس الإداري لشركتين صغيرتين.

بمناسبة تعيينه قال كالينباخ: "ينتابني الشرف والحماس للانضمام إلى تاليس خصوصًا في هذه اللحظة المحورية لصناعة الطيران. ومع استمرار استثمار تاليس في التقنيات الرقمية وحلول الترفيه المبتكرة على متن الطائرة سنقوم بإعادة تصور تجربة السفر في المستقبل. وأتطلع للتعاون مع عملائنا من شركات الطيران لدعم نجاحهم في الوقت الذي يتعافى فيه سوق السفر من تبعات الجائحة."

يحل كالينباخ محل فيليب كاريت الذي قاد أعمال "تاليس إنفلايت إكسبيريانس" خلال السنوات الثلاث الماضية، وانتقل إلى دوره الجديد داخل "تاليس".

تلتزم "تاليس" بتسخير نقاط قوتها في الابتكار التكنولوجي والاتصالات وإدارة البيانات الضخمة لتعزيز تجربة الطيران في جميع أنحاء العالم. وتقوم في قطر بتزويد أسطول الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ 787-8 بأحدث منصات الترفيه عالية الدقة على متن الطائرة "أفانت".

نبذة عن ’تاليس‘

تُعتبر "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز: HO) شركة تكنولوجية عالمية رائدة تستثمر في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - مثل الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني والتقنيات الكمية، لبناء مستقبل يمكننا جميعا الوثوق به، والتي هي لبنة أساسية في بناء المجتمعات المعاصرة وتنميتها. وتوفّر المجموعة حلولاً وخدمات ومنتجات لدعم قطاع الأعمال والمؤسسات والحكومات في قطاعات الطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن والدفاع، من أجل تحقيق مهامهم الحيوية، مع وضع الإنسان في صميم عملية صنع القرار.

ومع 81 ألف موظف في 68 دولة، حققت تاليس مبيعات بقيمة 17 مليار يورو في عام 2020.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية