تعيين الدكتور عبدالرحمن يوسف نائباً لرئيس جامعة الخليج العربي للشئون الإدارية

  
تعيين الدكتور عبدالرحمن يوسف نائباً لرئيس جامعة الخليج العربي للشئون الإدارية

المنامة ـ جامعة الخليج العربي: قرر رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي، تكليف عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحمن يوسف إسماعيل، ليكون نائباً لرئيس الجامعة للشئون الإدارية، مشيداً بمسيرته الأكاديمية المليئة بالعطاء طوال السنوات الماضية التي قضاها في خدمة الجامعة. من جانبه، أعرب الدكتور عبدالرحمن يوسف عن بالغ شكره لرئيس جامعة الخليج العربي على تقديره ودعمه المستمرين لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتوفير بيئة أكاديمية حاضنة ومشجعة للعطاء والابتكار والتجديد على الدوام، معبراً بهذه المناسبة عن سعادته لحصول رئيس الجامعة على ثقة قيادات مجلس التعاون لدول الخليج العربية لرئاسة الجامعة للدورة الرابعة، وذلك  تقديراً لأدائه المخلص والمتفاني للارتقاء بأداء الجامعة منذ توليه رئاستها، وقال: "بفضل جهود سعادة الرئيس وإيمانه بروح الفريق الواحد ونظرته الثاقبة الباحثة عن التجديد والابتكار استطاعت الجامعة في وقت قياسي الوقوف إلى جانب مصاف الجامعات العريقة والمعتمدة في مختلف دول العالم".

ويشار إلى أن الدكتور عبدالرحمن يوسف حاصل على درجة الدكتوراه من كلية ليفربول لطب المناطق الاستوائية بجامعة ليفربول بالمملكة المتحدة عام 1994، وحصل على درجة الماجستير في تخصص الصحة العامة من كلية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1987، وقبلها حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص الأحياء من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية في عام 1982،  ويعمل كأستاذ مشارك في قسم الأحياء الدقيقة بكلية الطب والعلوم الطبية، وشغل الدكتور عبدالرحمن منصب نائب عميد كلية الطب لشئون الطلبة قبل ان يشغل منصب عميد شئون الطلبة في 2011، وله الكثير من المساهمات في تطوير برامج كلية الطب والعلوم الطبية والعمل الطلابي، وقد نشر العديد من الأبحاث العلمية في مجال الأمراض المعدية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية