تعيينات جديدة تعزز نشاط النمو العالمي لدى مزود التكنولوجيا التنظيميّة نابيير

  
تعيينات جديدة تعزز نشاط النمو العالمي لدى مزود التكنولوجيا التنظيميّة نابيير

لندن : عززت شركة التكنولوجيا التنظيمية سريعة النمو، "نابيير"، والتي تزود حلول مكافحة غسل الأموال من الجيل التالي، فريق الإدارة العاليا لديها من خلال تعيين ليلا بويس بمنصب المدير الجديد لشؤون الموارد البشرية العالمية؛ وروي ويليامسون، بمنصب رئيس شؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

هذا وضاعفت "نابيير"، التي تعمل مع مؤسسات مالية حول العالم لتوفير منصة معززة بواسطة الذكاء الاصطناعي لعمليات مكافحة غسل الأموال الذكية والامتثال التجاري، إيراداتها السنوية في عام 2020. وفي إطار توسعها العالمي المستمر، تقوم الشركة التي تُحدث تغييرات جذرية في مجال التكنولوجيا التنظيمية بتعزيز فرقها الداخلية واستقطاب أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم.

وتحمل ليلا بويس في جعبتها أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال عمليات واستراتيجيات الموارد البشرية اكتسبتها من العمل في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك مناصب شغلتها في "هوليهان لوكي" و"أستراليا بوست" و"بوربوري" و"نيوز كورب"، وهي متخصصة ذائعة الصيت في مجال الموارد البشرية. كما أن ليلا مدربة تنفيذية بارعة حازت على شهادات في علم النفس والاتصالات من جامعة ويسترن سيدني.

أما روي ويليامسون، فينضمّ إلى "نابيير" لتولي منصب رئيس شؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة في الخدمات المالية، وهو متخصص في الجرائم المالية والاحتيال، بالإضافة إلى إدارة المخاطر الإلكترونية وإدارة المخاطر المؤسسية.

ويتمتع روي، بعد أن شغل مناصب إدارية عليا في عدد من الشركات المزودة لحلول الخدمات المالية، بما في ذلك "بي إيه إي أبلايد إنتيليجنس" و"فيزيرف" و"إف آي إس"، بسجل حافل وناجح في قيادة شراكات العملاء مع عملاء في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك مصارف التجزئة والمصارف الاستثمارية ومدراء الأصول والوسطاء وشركات التأمين والهيئات الحكومية والشركات.

وقال جوليان ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "نابيير" في هذا السياق: "تجلب ليلا خبرة كبيرة في مجال استراتيجية الأفراد والتطوير التنظيمي، ما يعتبر أمراً بالغ الأهمية لتوسع أعمالنا المستمر. ويتمتع روي، وهو رائد أثبتت كفاءته في مجال مبيعات المؤسسات، بخبرة في تكنولوجيا الجرائم المالية وسيضطلع بدور أساسي في دفع العلاقات الاستراتيجية مع العملاء ونمو الإيرادات".

وقالت ليلا في سياق تعليقها على تعيينها: "أُعرب عن حماسي للانضمام إلى فريق عمل شركة ’نابيير‘ وتولي مسؤولية عالمية. وبصفتها مؤسسة تتمتع بحضور دولي موسع، أتطلع قدماً إلى مواصلة تعزيز ثقافة شاملة حازت بالفعل على عدة جوائز عن تميّزها في مجال جودة الحياة وأفضل مكان للعمل في مجال التكنولوجيا. ويشمل نطاق عمل قطاعنا الساحة الدولية، ما يُفسح المجال أمام فرص هائلة لتطوير المواهب من أنحاء العالم للانضمام إلى شبكتنا من المكاتب والموظفين". وأضاف روي: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى شكة ’نابيير‘. وأتطلع قدماً إلى أن أكون جزءاً من عملهم الرائع في مجال الامتثال لمكافحة غسل الأموال، وقيادة فريق المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في تسريع قيمة الأعمال والنجاح".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210414005322/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

للاتصال

جون سوليفان

البريد الإلكتروني: napier@contextpr.co.uk

هاتف: +44(0)3001246100

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية