بيت التمويل الكويتي - البحرين يعقد اللقاء السنوي للموظفين عن بُعد

  
بيت التمويل الكويتي - البحرين يعقد اللقاء السنوي للموظفين عن بُعد

المنامة، البحرين: نظم بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، اللقاء السنوي للموظفين عبر منصة الاتصال الداخلي، وذلك بتاريخ 24 فبراير 2021.

وتم خلال اللقاء السنوي استعراض أبرز نجاحات وإنجازات موظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين لعام 2020، وعرض الأهداف والخطط المستقبلية. وتم تكريم موظفي الخدمة الطويلة ممن أمضوا 5 و10 و15 عامًا في العمل لدى بيت التمويل الكويتي-البحرين، وتسليط الضوء على الموظفين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال العام.

وفي حديثه خلال المناسبة، عبّر السيد عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عن امتنانه الكبير للجهود المتميّزة التي قدمها موظفو البنك خلال العام 2020، بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا "كوفيد-19". وأضاف السيد عبدالحكيم الخياط بقوله: "نتلقى دائمًا انطباعات إيجابية من العملاء حول مدى احترافية موظفينا وحُسن تعاملهم، ونحن نسعد كثيرًا بالتزامهم وإخلاصهم الكبير تجاه العملاء."

وذكر السيد عبدالحكيم بأن العام الماضي كان عامًا استثنائيًا على الجميع، وحرص بيت التمويل الكويتي-البحرين على مواكبة التغيّرات الناشئة من الجائحة وتدشين عدد من المبادرات الداعمة للعملاء والموظفين معًا. وأشار السيد عبدالحكيم إلى أن بيت التمويل الكويتي-البحرين ملتزم تمامًا بدوره تجاه المملكة والمجتمع، وسيتابع القيام بدوره في تعزيز نشاط الاقتصاد البحريني الوطني وقطاع الخدمات المصرفية."

وأضاف السيد عبدالحكيم الخياط قائلًا: "استطعنا تحقيق نتائج جيدة في عام 2020، بالرغم من تأثيرات الجائحة. ويُعزى ذلك لجهود جميع موظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين بالإضافة إلى البُنية التحية القوية لتكنولوجيا المعلومات للبنك. ونتطلع للاستمرار في تعزيز سبل استفادتنا من الحلول الرقمية، ونهدف من خلالها لتطوير ورقمنة خدماتنا المصرفية بالكامل مع توفير بيئة عمل داعمة لتطوير أداء موظفينا."

واختتم السيد عبدالحكيم حديثه بتوجيه خالص الشكر والتقدير للحكومة الموقرة وللفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا على الجهود المستمرة خلال الجائحة. كما أعرب عن امتنانه لمجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية على دورهم الفعّال في دعم المبادرات والاستراتيجيات التي حققها البنك خلال العام الماضي.

من جهتها، قالت السيدة سارة زين العابدين، رئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين: " لقد سعينا خلال العام الماضي إلى تعزيز خططنا الاستراتيجية للموارد البشرية وتنفيذ مبادرات جديدة من شأنها أن تُساهم في دعم وتمكين جميع أعضاء "بيتك" من التكيف مع الواقع المتغير ومستقبل بيئة العمل الجديدة. وقد تمكنا من خلال هذا اللقاء الافتراضي، من استعراض تلك المبادرات مع جميع أعضاء بيت التمويل الكويتي – البحرين، وتعريف أعضاء فريق العمل ببرنامج تعزيز صحة الموظفين الذي تم تدشينه مؤخرًا بهدف تمكين جميع منتسبي البنك من الوصول إلى صحة أفضل والارتقاء بأدائهم في جميع جوانب الحياة، متمنية للجميع دوام الصحة والتوفيق."

-انتهى-

حول بيت التمويل الكويتي-البحرين

بيت التمويل الكويتي -البحرين هو مؤسسة رائدة في تقديم الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية الإسلامية. تأسس البنك في يناير 2002 كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لبيت التمويل الكويتي - الكويت، الذي تأسس سنة 1977. ويقوم البنك كذلك في وضع وتطوير وإدخال منتجات مصرفية واستثمارية متجددة ومتوافقة مع المعايير الشرعية، يقدمها طاقم من الموظفين المهنيين المتفانين ممن لهم خبرة و فهم عميق للسوق والعملاء الذين يخدمونهم.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية