بنك برقان يعقد شراكة استراتيجية مع مستشفى الكويت

 بهدف تقديم خدمات صحية عالية الجودة لعملائه

  
بنك برقان يعقد شراكة استراتيجية مع مستشفى الكويت

الكويت: أصبح اليوم بإمكان حاملي بطاقة "هيبة" المصممة خصيصاً للعملاء النخبة، بالإضافة إلى حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من بنك برقان، الاستفادة من التعاون الحصري بين البنك ومستشفى الكويت الذي يحتلّ مكانة مرموقة بصفته أحد أهمّ مزوّدي الخدمات الطبية المتميزة في الكويت تحت إدارة السويدية. ففي ضوء الطلب المتزايد على الرعاية الصحية عالية الجودة، بادر بنك برقان إلى تعزيز حصول عملائه على الخدمات والعلاجات الصحية والطبية المتكاملة والمتفوقة التي يوفرها المستشفى.

وبفضل هذا التعاون، سيتمتع حاملو بطاقة "هيبة" من بنك برقان بتجربة استثنائية عند زيارة مستشفى الكويت، بما في ذلك الحصول على مواعيد محددة مسبقاً وإمكانية الانتظار في صالة الVIP” “ويمكنهم أيضاً الخضوع لاختبارات الـPCR مجاناً. هذا ويحصل حاملو بطاقة "هيبة" أيضاً على فحص رعاية صحية سنوي مجاني يتضمن الاستشارة الشاملة وفحص الجسم بالكامل وقياسات وظائف الجسم وخصم بنسبة 25% على جميع خدمات الرعاية الصحية والطبية وترقية مجانية إلى جناح Senior، حسب التوفر. في حين يحصل حاملو البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من بنك برقان على ميزة الخضوع لاختبار PCR بسعر مخفض مع استلام النتائج إما في عيادة المستشفى الداخلية أو من خلال المنطقة المخصصة لإجراء الفحوصات من داخل السيارة. هذا وسينعم العملاء بترقية مجانية إلى جناح Junior، بحسب التوفّر، بالإضافة إلى خصم 15% على جميع خدمات الرعاية الصحية والخدمات الطبية الأخرى.

وفي هذا الإطار، أشاد السيد/ عبد الله حسين المقصيد، رئيس وحدة منتجات البطاقات في بنك برقان، بهذه الشراكة قائلاً: "يسعدنا التعاون مع مستشفى الكويت، الذي يتمتع بريادة استثنائية في هذا المجال. وفي ظلّ هذه الأوقات غير المسبوقة، تترأس صحة عملائنا قائمة أولوياتنا. ونسعى في بنك برقان من خلال شراكتنا الحصرية مع مستشفى الكويت وعبر ما يقدمه من أحدث المعدات والتقنيات الطبية، الى تعزيز تجربه عملانا وتقديم اعلى معايير الجودة من العلاج والتشخيص والرعاية الصحية المتكاملة."

ومن جهته، أعرب السيد/ أليكساندر جنكلسكي، الرئيس التنفيذي لمستشفى الكويت، عن سعادته للتعاون مع بنك برقان، وأضاف: "يتطلّع مستشفى الكويت إلى هذا التعاون مع بنك برقان الذي يعتبر من أحد البنوك الرائدة في الكويت وسيواصل مستشفى الكويت على تقديم اعلى معايير الرعاية الطبية الشاملة ذات الجودة العالية لراحه المرضى.  هذا وتعدّ هذه الشراكة الخطوة الأولى لمجموعة من المشاريع المستقبلية التي ستجمعنا معاً."

لمعرفة المزيد حول أحدث عروض بنك برقان أو أي من منتجاته وخدماته، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع البنك أو صفحة انستغرام الخاصة بالبنك وهي @BurganBankKuwait أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو إرسال كافة استفساراتهم وأسئلتهم عبر خدمة الواتس أب على الرقم 1804080.

-انتهى-

نبذة عن بنك برقان 

تأسس بنك برقان في عام 1977، ومنذ البداية تم التركيز على قطاعي الشركات والمؤسسات المالية. أما الآن، يعد بنك برقان ثالث أكبر بنك من حيث الأصول في الكويت مع امتلاكه قاعدة عملاء متنامية من الخدمات المصرفية للأفراد إضافة الى الشركات والمؤسسات.

ويمتلك بنك برقان مصارف تابعة مملوكة للأغلبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، والتي تشمل بنك الخليج الجزائر - (الجزائر)، ومصرف بغداد (العراق ولبنان)، وبنك تونس العالمي (تونس) وبنك برقان - تركيا (تركيا) مشكلا ما يعرف باسم “مجموعة بنك برقان". علاوة على ذلك، يمتلك بنك برقان حضوراً في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتب الشركة ("برقان للخدمات المالية المحدودة").

هذا وقد طور البنك من أدائه بشكل مستمر عبر السنوات الماضية وذلك من خلال تنويع مصادر الإيرادات وتنويع مصادر التمويل وتقوية قاعدة رأس المال. كما أن اعتماد بنك برقان على أحدث التقنيات في تقديم خدماته جعله مثالا يحتذى في السوق المحلية وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  ترتكز العلامة التجارية لبنك برقان على أسس وقيم حقيقية هي: الثقة والالتزام والتميز والتطور. وهي القيم التي تذكرنا دوماً بالمعايير المتقدمة التي نسعى إلى تحقيقها. ولعل قناعة البنك بأن “أنت دافعنا” هي المرتكز الأساسي الذي يدعم كافة منتجاته وخدماته.

كما حصل البنك على شهادة ISO / IEC 27001: 2013 لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) وأعيد اعتماده مع شهادة ISO 9001: 2015 المرموقة، مما يجعله أحد البنوك القليلة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي التي حصلت على هذه الشهادة للمرة الخامسة على التوالي. ويحظى البنك أيضًا بامتياز كونه البنك الوحيد في الكويت الذي فاز بجائزة جي بي مورغان تشيس لتقدير الجودة لمدة عشرين عامًا متتالية.

بنك برقان هو شركة تابعة مملوكة بالأغلبية لشركة مشاريع الكويت (KIPCO) ، إحدى أكبر الشركات القابضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقا.

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية