بنك البركة الإسلامي يقدم عروض تمويل غير مسبوقة لتملك الأراضي والبناء

بالشراكة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان

  
بنك البركة الإسلامي يقدم عروض تمويل غير مسبوقة لتملك الأراضي والبناء

المنامة، البحرين: أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية عن عرض التمويل الأول من نوعه في المملكة، والذي سيتيح لعملاء البنك فرصة الاستفادة من التمويل العقاري لشراء الأراضي وبناء المنازل في آن واحد.

ويأتي هذا العرض الفريد بصفته جزءًا من التعاون المشترك بين بنك البركة الإسلامي ووزارة الإسكان وبنك الإسكان، حيث ستمكن هذه الشراكة العملاء الكرام من الاستفادة من هذا البرنامج للحصول على تمويل (الإجارة المنتهية بالتمليك)، حيث سيقدم البنك التمويل لشراء الأرض بينما ستتكفل كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان بعملية تمويل البناء.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح السيد طارق محمود كاظم المدير العام لمجموعة الأعمال في بنك البركة الإسلامي: "نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتقديم عروض تمويلية غير مسبوقة في مملكة البحرين، والتي ستعود بالنفع على عملائنا، وستوفر لهم فرصة فريدة ليس فقط لشراء الأراضي السكنية، ولكن أيضًا لبناء منازلهم ".

وأضاف قائلاً: "يأتي هذا العرض تماشياً مع جهودنا لتقديم حلول تمويلية عقارية متنوعة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، ونحن على ثقة بأن مثل هذه الحلول ستحظى برضا وإعجاب عملائنا الكرام. كما إننا نعتز بشراكتنا المثمرة مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان ونتطلع إلى العمل معهم عن كثب لتحقيق الأهداف المتعلقة بتطوير الخدمات الإسكانية في مملكة البحرين بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لعام 2030".

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع بنك البركة الإسلامية www.albaraka.bh .

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية