"بروبرتي فايندر" تجري تعيينات جديدة في فريق إدارتها العليا

  

أجرت "بروبرتي فايندر"، المنصة العقارية الإلكترونية الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعيينات جديدة في فريق إدارتها العليا، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدراتها لمواكبة المرحلة المقبلة الواعدة في السوق العقاري. وشملت هذه التعيينات كلاً من ناتاشا كوليلا في منصب مديرة مديرة "استقطاب المواهب" وجوردا هايلي بصفتها مديرة إدارة "المكافآت الشاملة". وسوف تسهم هذه التعيينات الجديدة في قيادة ودعم الشركة الناشئة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها والارتقاء بها نحو أفاق جديد من خلال اعتماد أسلوب متناغم كواحدة من الشركات الرائدة في المنطقة، بالإضافة إلى تبنّي مبادارات وإجراءات متطورة تهدف إلى تعزيز المواهب وتمكينها في "بروبرتي فايندر".

وقالت أنورادا تشالو، مديرة إدارة الموارد البشرية في "بروبرتي فايندر" في معرض تعليقها على هذين التعيينين: "إن انضمام هاتين الخبيرتين الفذّتين في هذا القطاع إلى فريق عملنا، يشكل دليلاً واضحاً على مدى التزامنا في الارتقاء بمواردنا البشرية الموهوبة بوتيرة سريعة في بروبرتي فايندر. ونحن ندرك تماماً حقيقة أن التوسع بالسرعة التي نطمح إليها، يتطلب محرك توظيف داخلي ناشطاً، يستقطب ويحافظ على الأفضل، ولا شيء سوى الأفضل".

تلتزم "بروبرتي فايندر"، بصفتها المنصة العقارية الرائدة في المنطقة، باستقطاب أفضل المواهب من مختلف أنحاء العالم، وذلك من أجل توظيف خبراتهم وإضافتها إلى نجاحات المجموعة. كما تفخر الشركة التي يعمل لديها أكثر 300 موظف وخبير في البلدان التي تنشط فيها، بجمعها أبرز أصحب المواهب الذين ينتمون إلى خلفيات ثقافية ومهنية متنوعة في بوتقة واحدة، وذلك من أجل  بناء العصب المركزي للشركة.

تنضم ناتاشا كوليلا إلى فريق عمل "بروبرتي فايندر" بصفتها مديرة قسم "استقطاب المواهب"، وهي تحمل في جعبتها أكثر من عقد من الزمن من الخبرة العالمية في التوظيفات في مجال علوم التكنولوجيا التي قامت بها سواء على المستوى الداخلي للشركات أو من خلال وكالة متخصصة. وشغلت ناتاشا في الآونة الآخيرة، منصب مديرة إدارة المواهب في "Bumble" وعملت قبلها في "WPP’s Group M" و"Just Eat".

سوف تتولى ناتاشا من خلال منصبها الجديد عملية إنشاء محرك توظيف داخلي قوي لدعم خطط النمو الطموحة التي تسعى إليها "بروبرتي فايندر". ويشتمل دورها من البداية حتى النهاية على وضع التصاميم وتولي قيادة اقتراح للعلامة التجارية المُستخدمة لتوجيه التوظيف الداخلي في الجانب الآخر.

وتقول ناتاشا كوليلا في المناسبة: "إن مهمتي تتلخص في توفير الدعم اللازم لبروبرتي فايندر في إطار سعيها إلى تحقيق أهداف النمو المشوّقة في مختلف أنحاء المنطقة. هنالك العديد من فرص العمل الرائعة المتاحة في المنتجات والهندسة بشكل خاص، أمام أولئك الذي يتطلعلون إلى إحداث تأثير في مجال تكنولوجيا المعلومات".

أما جوردا هايلي، التي تتولى إدرة "المكافآت الشاملة"، فسوف تسعى إلى وضع وتنفيذ استراتيجية وبرامج للمكافآت الشاملة في مختلف كيانات الشركة. وتتمتح جوردا الهولندية من أصول أريترية، بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال المكافآت والتعويضات والمزايا ومجالات التطوير التنظيمي للموارد البشرية. وتبوأت هايلي في السابق، مناصب عدة أبرزها مديرة "المكافآت الشاملة وجدول الرواتب" في "تابستري"، كما أنها عملت في "اليونيسيف" و"أسوس" و"ديبولد" و"كوكا كولا انتربرايسز".

تقول جوردا هايلي: "اتطلع بشغف إلى وضع وتصميم وتنفيذ خطط من شأنها أن تسهم في دعم مجموعة المواهب الحالية لدينا، بالإضافة إلى جعل بروبرتي فايندر مكاناً مناسباً وعالي الأداء ومثيراً للعمل فيه، مع استقطاب المواهب المستعدة للانضمام إليها في الوقت نفسه".

قطعت "بروبرتي فايندر" منذ إطلاقها في العام 2007، شوطاً بعيداً بعد نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة  120 مليون دولار أمريكي من شركة "جنرال أتلانتك" الأمريكية في العام 2018. ورسخت "بروبرتي فايندر" في غضون 14 عاماً، مكانتها لتصبح المنصة العقارية الرائدة في المنطقة عبر ستة بلدان. وتأمل الشركة مع تعيينها مديرتين جديدتين، في الاستمرار في استقطاب الأشخاص الموهوبين باعتبارهم العمود الفقري لها. وتحتل "بروبرتي فايندر" حالياً، مكانة رائدة في مجال  العقار والتكنولوجيا (التحول الرقمي في سوق العقارات)، في حين سوف تسهم هذه الإضافات الجديدة إلى فريق عملها في تدعيم مسيرتها لتصبح منارة في مجال التكنولوجيا يتردد صداها دائماً في المشهد العقاري بأكمله على الخارطة الجغرافية.  

-انتهى-

نبذة عن "بروبرتي فايندر"

تُعد "بروبرتي فايندر" المنصة العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، والتي تعمل على تسهيل رحلة البحث عن منزل لكل من المشترين والمستأجرين. وتأسس الموقع في العام 2007، وواصل التطور على مر السنين ليصبح الوجهة المفضلة للمطورين والوسطاء العقاريين والباحثين عن منازل، بما يمكنهم من اتخاذ القرارات المناسبة في كل ما يخص العقارات.

ونشأت مجموعة "بروبرتي فايندر" في دولة الإمارات، قبل أن تمتد عملياتها وتتوسع لتعمل في سبع أسواق في قطر والبحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والمغرب. وتمتلك المجموعة حصة في ثاني أكبر منصة عقارية بتركيا والتي يزورها أكثر من 6 ملايين زائر شهرياً، ويعمل بها أكثر من 18000 وسيط عقارات.

وأدارت شركة "جنرال أتلانتيك" الأمريكية للاستثمارات الخاصة جولة استثمارية لصالح "بروبرتي فايندر"  بقيمة إجمالية بلغت 120 مليون دولار في العام 2018، وهو التمويل الذي تم استثماره في توظيف المزيد من المواهب الاستثنائية والاستثمار في التكنولوجيا وقدرات المنتجات. وتوظف المنثة العقارية أكثر من 450 شخصاً على مستوى العالم، منهم 204 موظفًا يعملون من مكتبها في دبي، وتستقبل المنثة أكثر من ستة ملايين زيارة شهرية كمجموعة.

وفي عام 2014، استحوذت "بروبرتي فايندر" علىeSimsar.com، البوابة العقارية الأكبر في المملكة العربية السعودية، فيما قامت المجموعة في العام 2013 بشراء موقع realestate.com.lb ، البوابة العقارية الأولى في لبنان، واستحوذت أخيراً على شركة Selektimmo المغربية. البوابة الإلكترونية، لإطلاق sarouty.ma في العام 2016. وفي أبريل 2019، أعلنت "بروبرتي فايندر" عن استحواذها على مجموعة JRD ، بعد زيادة الاستثمار في بوابة Zingat التركية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زينة حلاسو

ذي كود

zeina@theqode.com

+971 50 630 1462

لويز توماس

ذي كود

louise@theqode.com

+971 56 127 2724

شيلي ميستري

ذي كود

shelly@theqode.com

+971 50 384 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية