اينوك لينك تزوّد أسطول إكسبو 2020 دبي بأكثر من مليون لتر من الوقود

  
اينوك لينك تزوّد أسطول إكسبو 2020 دبي بأكثر من مليون لتر من الوقود

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت "اينوك لينك"، المنصة الرقمية الشاملة لتوصيل وقود المركبات التابعة لمجموعة اينوك، عن توقيع اتفاقية مع إكسبو 2020 دبي لتزويد أسطول الحدث الدولي بأكثر من مليون لتر من الوقود، مما سيسهم في تمكين الأسطول من الوصول إلى الوقود بأسلوب مريح وموثوق وآمن وذلك في ضوء العمليات المكثّفة التي سيشهدها الحدث الضخم.

وانطلاقاً من دور اينوك كشريك الطاقة المتكاملة لإكسبو 2020 دبي، ستعمل المجموعة من خلال منصة "اينوك لينك" الرقمية على دعم المتطلبات اللوجستية للأسطول قبيل انطلاق الحدث الدولي. فقد كانت المجموعة قد أطلقت في مطلع هذا العام "محطة الخدمة المستقبلية" التي تتميز بتصميمها المبتكر في موقع إكسبو 2020 دبي وتهدف إلى تلبية احتياجات الجمهور في "دستركت 2020"، منظومة الابتكار الحضرية المتمحورة حول الإنسان التي تتميز بموقع يسهل الوصول إليه، والتي ستمثل مستقبل موقع إكسبو 2020 بعد إسدال الستار على فعاليات الحدث الدولي في 31 مارس 2022.

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "باعتبارنا شريك الطاقة المتكاملة لإكسبو 2020 دبي الحدث الدولي الرائد الذي تستضيفه دبي هذا العام، يسعدنا أن نسخّر كافة حلولنا الرقمية المبتكرة ضماناً لسير العمليات بسلاسة عبر توفير إمدادات الوقود المتواصلة للأسطول ودون أي انقطاعات. ونؤكد في هذا المقام على التزامنا بتطوير أحدث التقنيات والحلول المبتكرة للارتقاء بخدمة العملاء ودفع عجلة النمو الاقتصادي."

وقالت منال البيات، الرئيس التنفيذي للمشاركة في إكسبو 2020 دبي: "إكسبو 2020 هو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأضخم حدث يشهده العالم العربي. في حدث بهذا الحجم، من الضروري أن نحدد الطرق التي تتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الكفاءة للأنشطة التي تجري خلف الكواليس. وبفضل منصة اينوك لينك وتقنيتها الرقمية المتطورة، ستتمتع عمليات المكاتب الخلفية في إكسبو بالأمان والبساطة والسلاسة، وهو ما يدعم هدف إكسبو 2020 المتمثل في عرض الأفكار والابتكارات التي تشكل المستقبل".

وتأتي هذه الشراكة لتتيح لأسطول إكسبو 2020 دبي الوصول بسهولة وأمان إلى منتجات "اينوك لينك" بما فيها الديزل والديزل الحيوي "بي 5" و"بي 20" والبترول. وتعدّ "اينوك لينك" حالياً أحدث الحلول المتوفرة في السوق لتوصيل الوقود بأسلوب آمن بالكامل للشركات في المنطقة، وتزاول عملها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتعلقة بالسلامة والعمليات التشغيلية، إضافة إلى معايير السلامة المحلية.

ويلبي أسطول وقود "اينوك لينك" أعلى معايير السلامة الدولية الصادرة عن الجهات العالمية ومنها "الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق" ومعايير "اتفاقية نقل البضائع الخطرة على الطرقات" وإرشادات مختبرات أندررايترز (UL) للسلامة. وضماناً للحد من المخاطر على الصحة والسلامة خلال عمليات تزويد الوقود في منشآت العملاء، يقوم فريقنا المدرب بالكامل على تطبيق أعلى البروتوكولات العالمية في هذا المجال.

هذا ويعدّ المشروع الرقمي "اينوك لينك" جزء من برنامج مسرع الأعمال "نكست"، وهو شركة مملوكة بالكامل لمجموعة اينوك تقدّم خدمة رقمية مبتكرة لتوصيل الوقود بطريقة موثوقة وآمنة وقائمة على توفير البيانات التحليلية لتوصيل الوقود للشركات العاملة في مختلف القطاعات الصناعية.

الجدير بالذكر أن "اينوك لينك" توفّر خدمة رقمية متكاملة للتزود بالوقود، وأحدث سبل التحليل وإدارة الأساطيل وتسجيل المسافات المقطوعة لمشغلي الأساطيل التجارية في دولة الإمارات العربية، إضافة إلى تمكينهم من الوصول إلى منصة إلكترونية مخصصة لتحليل استهلاك الوقود بشكل إجمالي لكافة المركبات أو بحسب المكان أو حتى على مستوى المركبات.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®

من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، يرحب إكسبو 2020 دبي بزوار من جميع أنحاء العالم، ليساهموا في صنع عالم جديد، فيما يجمع الكوكب بأسره في مكان واحد لإعادة تشكيل المستقبل.

  • تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، يمثل إكسبو 2020 حاضنة الأفكار الأكثر تأثيرا في العالم، إذ يحفز تبادل الرؤى الجديدة ويلهِم التحرك نحو إيجاد حلول واقعية لتحديات العالم الواقعية
  • سيوفر إكسبو 2020 دبي تجارب مدهشة ومحفزة للفكر وملهمة على الصعيد العاطفي طيلة فترة ممتدة على مدار 182 يوما، وسيساهم في هذه التجارب أكثر من 200 جهة، بما في ذلك دول، ومنظمات متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، فضلا عن ملايين الزوار، لإقامة نسخة إكسبو الدولي الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق
  • ستُلهم الزوارَ موضوعاتُ إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، من أجل صون كوكبنا وحمايته، واستكشاف آفاق جديدة، وصنع مستقبل أفضل للجميع
  • يلتزم إكسبو 2020 بالمساهمة في بناء عالم أكثر مساواة وعدلا وإنصافا للجميع، فيما يحافظ على سلامة الزوار، عبر اتباع أحدث التوجيهات الصادرة عن خبراء عالميين رواد في مجالات الطب، والعلوم، والصحة
  • إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في "دبي الجنوب" قرب مطار آل مكتوم الدولي
  • يمثّل موقع إكسبو تطبيقا عمليا للابتكار وقد بُني مع الأخذ في الحسبان أن يكون إرثا هادفا وملحوظا طويل الأمد، وسيتحول بعد اختتام فعاليات إكسبو 2020 إلى دستركت 2020، التي تشكل نموذجا لمجتمع عالمي يعيد رسم ملامح مدن المستقبل

تسرّنا زيارتكم موقعنا الإلكتروني: www.expo2020dubai.com

ومتابعتنا على: تويتر: @Expo2020Dubai | فيسبوك: @Expo2020Dubai | إنستغرام: expo2020dubai

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء بي سي دبليو | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bcw-global.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية