انتخاب المهندس عبدالله بن سيف السعدون الرئيس التنفيذي لسبكيم عضواً بمجلس إدارة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)

  
انتخاب المهندس عبدالله بن سيف السعدون الرئيس التنفيذي لسبكيم عضواً بمجلس إدارة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)

الخبر، المملكة العربية السعودية - أعلن الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)، وهو المنظمة الممثلة لشؤون القطاع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، عن انتخاب الرئيس التنفيذي لشركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) المهندس عبدالله بن سيف السعدون، عضواً بمجلس إدارته، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي لجيبكا 2021 الذي انعقد في دبي. وجاء الإعلان عن انتخاب المهندس السعدون دلالة على إسهامه الفاعل في صناعة البتروكيماويات.

وكان المهندس السعدون قد انضم إلى سبكيم في العام 2001، وتم تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة في العام 2020، ليقود الشركة برؤية طموحة نحو تحقيق العديد من الإنجازات المهمة، إلى جانب نجاحها في زيادة عائداتها. ومن خلال التزام سبكيم بتفعيل الابتكار وتحقيق التميز التشغيلي، تمكنت الشركة من تحقيق دخل صافٍ بلغ 411.5 مليون ريال سعودي (109.7 مليون دولار) خلال الربع الأول من 2021. وتعد سبكيم واحدة من شركات البتروكيماويات الرائدة في كل من المملكة العربية السعودية والمنطقة على نطاق أوسع، وتطبق استراتيجية تتماشى على نحو وثيق مع رؤية المملكة 2030 التي تشكل خارطة طريق طموحة للمملكة نحو تنويع الاقتصاد وتحقيق الاستدامة.

تم إطلاق "الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)” في عام 2006 كمنظمة ممثلة للقطاع في منطقة الخليج العربي، لتتبنى الاهتمامات المشتركة للشركات الأعضاء في الاتحاد والتي يبلغ عددها أكثر من 250 شركة. ويحرص الاتحاد على الارتقاء بقطاع الكيماويات والبتروكيماويات في منطقة الخليج من خلال توفير منصة لتبادل المعلومات والتجارب وتفعيل التواصل بين الشركات الأعضاء، بالإضافة إلى إطلاق مبادرات الريادة الفكرية والمسؤولية الاجتماعية التي تمد جسور التواصل البنّاء بين الشركات الأعضاء والمجتمعات المحلية، وتحقيق مساهمة فاعلة في رسم ملامح مستقبل صناعة البتروكيماويات على الصعيد العالمي.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية