اليوم.. Spotify يعلن توسع عمله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفره في العراق وليبيا.. ودعم الفنانين المحليين

  

مكتبة تضم أكثر من 70 مليون أغنية الآن مجاناً في البلدين

 أعلن Spotify اليوم أنه أصبح متاحاً الآن للمستمعين والمبدعين في العراق وفي ليبيا، كجزء من التزامه المستمر بأن يكون خدمة البث الصوتي الأولى عالميًا.

ومن خلال إتاحة خدمات Spotify المجانية والمميزة في العراق وليبيا، يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى الفنانين العالميين والمحليين الذين يحبونهم، واستكشاف المزيد من الفنانين الجدد. وفي الوقت نفسه، يحصل الفنانون المحليون على فرصة للوصول إلى جماهير جديدة وإلى الأدوات التي تمكنهم من اكتساب المزيد من تطلعات الجمهور وتعزيز حياتهم المهنية، سواء في الداخل أو في الخارج.

وتعليقاً على هذا التوسع، قال كلوديوس بولر، مدير عام منصة Spotify فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقى Spotify ترحيبًا كبيراً منذ دخوله إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2018، وسيساعدنا توسع وجودنا في السوق العراقي والليبي على دعم الفنانين المحليين وتعزيز المشهد الموسيقي المحلي".

وأضاف:"انطلاقًا من الزخم الناتج عن توسعنا حول العالم في فبراير 2021، نحن متحمسون لمواصلة رحلة الوصول إلى مستمعين ومبدعين جدد، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه".

سيتمكن المستمعون في العراق وليبيا الآن من الوصول إلى مكتبة Spotify التي تضم أكثر من 70 مليون أغنية مجاناً. وباعتباره خدمة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم، أصبح Spotify متاحاً الآن في 184 سوقًا حول العالم.

#بياناتشركات

-انتهى-

نبذة عن Spotify


منذ انطلاقتها في العام 2008 نجحت منصة Spotify في قلب مشهد الاستماع إلى الموسيقى بشكل كامل. تُمكن المنصة المُستخدمين من اكتشاف وسماع الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين مُقدمة أفضل تحكم في تجربة الاستماع لأكثر من 70 مليون أغنية مجانا، مع إمكانية الترقية إلى Spotify Premium والحصول على ميزات حصرية إضافية مثل جودة صوت محسّنة والحصول على الموسيقى عبر الطلب والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ودون إعلانات. تُعد منصة Spotify اليوم خدمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم بعدد مستخدمين يبلغ 381 مليون، منهم 172 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة ومتاحاً الآن في 184 سوقًا حول العالم.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية