"العربية للطيران مصر" تطلق رحلات مباشرة بين سوهاج والرياض

ستسير "العربية للطيران" رحلاتها بين المدينتين مرتين أسبوعياً.

  
العربية للطيران مصر تطلق رحلات مباشرة بين سوهاج والرياض

20 01 2019

المملكه العربيه السعوديه، جده: أعلنت "العربية للطيران مصر" عن إطلاق رحلات مباشرة من مدينة سوهاج المصرية إلى العاصمة السعودية الرياض.

وستسير "العربية للطيران" رحلاتها بين المدينتين مرتين أسبوعياً، حيث ستقلع رحلات الذهاب من مطار سوهاج الدولي في تمام الساعة 2:15 صباحاً أيام الجمعة والساعة 11:00 صباحاً أيام الأحد لتحط في مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة 5:20 صباحاً والساعة 14:05 ظهراً بالتوقيت المحلي على التوالي.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تعد مصر والسعودية من أسواق النمو الرئيسية لشركتنا في المنطقة؛ ويسرنا ربط مزيد من المدن بين البلدين عبر إطلاق هذه الرحلات المباشرة بين الرياض وسوهاج، والتي نسعى من خلالها إلى توفير خدمات سفر ملائمة ومنخفضة التكلفة للمسافرين من كلتي المدينتين".

وتسير "العربية للطيران" حالياً رحلاتها إلى أكثر من 155 وجهة عالمية من مراكزها الرئيسية الأربعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- انتهى -

حول "العربية للطيران":

تعد "العربية للطيران" (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 53 طائرة حديثة من طراز "إيرباص A320" تخدم أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الاربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتهدف الشركة، الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة. ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

مكتب العلاقات العامة

العربية للطيران (ش.م.ع)

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 971-6-5088977 | فاكس: 97165580031+

البريد الإلكتروني: pressoffice@airarabia.com

© Press Release 2019

المزيد من البيانات الصحفية